الريس: أنجزنا رسائل توعوية تواكب الأحداث

نشر في 24-03-2020
آخر تحديث 24-03-2020 | 00:05
الريس وعلي حسن في الكواليس
الريس وعلي حسن في الكواليس
أكد الريس أن مؤسسة الأنتاج البرامجي تسخر كل إمكاناتها لدعم جهود دولة الكويت، ودول مجلس التعاون الخليجي، لمواجهة خطر فيروس كورونا.

وأشار الريس، في تصريح صحافي، إلى أن المؤسسة فرغت من إنجاز مجموعة من الرسائل الإعلامية والفلاشات، من بينها رسالة اعلامية خاصة بدولة المقر دولة الكويت، التي تبذل، شأنها شأن بقية دول مجلس التعاون، جهوداً جبارة من أجل مواجهة هذا الفيروس الخطير.

وقال إن المؤسسة أنجزت عدداً من رسائل التوعية الموجهة، لما تمتلكه من خبرة عريضة في هذا الجانب، مشيرا إلى أنها كانت في طليعة المؤسسات الإعلامية في العالم العربي التي حققت برنامجا صحيا متخصصا هو "سلامتك"، وأنجزته بالتعاون مع الأمانة العامة لوزارات الصحة في دول مجلس التعاون الخليجي.

ولفت إلى أن إحدى تلك الرسائل سلطت الضوء على تجربة دولة الكويت بوصفها دولة المقر، وتناول التحديات الجسام التي واجهت الكويت، واستطاعت أن تتجاوزها بفضل لحمة ابنائها.

والرسالة من إعداد الإعلامي القدير فخري عودة، وتقديم الفنان خالد البريكي، وإخراج د. علي حسن، والإشراف العام لعلي الريس، وتمثل مسيرة التحديات الكبرى التي واجهتها دول الكويت عبر تاريخها، لتخرج أكثر قوة وتماسكا وتعاضدا في مواجهة الأزمات والتحديات.

وقال إن المؤسسة دخلت مرحلة التحضيرات لإطلاق قناة تلفزيونية خليجية مشتركة تتعاون دول المنطقة من أجل بث كل برامجها المتخصصة في هذا الجانب التوعي، وتكون بمنزلة المنصة الإعلامية المشتركة لأبناء دول مجلس التعاون الخليجي، والأمر اليوم أمام الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي.

back to top