إصابة مالديني وديبالا بـالفيروس

نشر في 23-03-2020
آخر تحديث 23-03-2020 | 00:05
اسطورة نادي ميلان باولو مالديني
اسطورة نادي ميلان باولو مالديني
أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، أمس الأول، إصابة اسطورته باولو مالديني ونجله دانيال بفيروس كورونا.

وكتب ميلان في بيان "يؤكد ميلان أن مديره التقني باولو مالديني كان على اتصال بشخص مصاب بفيروس كورونا، وبدأ يظهر عوارض الفيروس. تم اخضاعه لاختبار المسحة أمس الأول، وجاءت النتيجة إيجابية. كما كان الاختبار ايجابيا أيضا لابنه دانيال، مهاجم فريق الشباب في ميلان والذي كان يتدرب سابقا مع الفريق الاول".

وأشار البيان إلى أن باولو ودانيال انهيا فترة حجر صحي مدة اسبوعين في المنزل دون اتصال بالآخرين، وسيبقيان في الحجر حتى الشفاء السريري.

ويعد مالديني (51 عاما)، الظهير الأيسر السابق، من أعظم اللاعبين في تاريخ الكرة الإيطالية، وأحرز لقب الدوري المحلي سبع مرات مع ميلان ودوري أبطال أوروبا خمس مرات. خاض 902 مباراة مع ميلان، و126 مباراة مع منتخب بلاده. أما دانيال (18 عاما) فخاض مباراة واحدة مع "روسونيري" حتى الان.

ديبالا ينضم للمصابين

وجاء خبر اعلان اصابة مالديني، بعد كشف الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس اصابته بالفيروس لينضم إلى زميليه في الفريق المدافع دانييلي روغاني ولاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي.

والى يوفنتوس، عانت عدة اندية ايطالية الفيروس خصوصا سمبدوريا وفيورنتينا.

وتعد إيطاليا أكثر الدول تضررا بفيروس "كوفيد-19" في أوروبا، وهي أعلنت وقف النشاط الرياضي كاملا حتى الثالث من أبريل، ضمن سلسلة إجراءات قاسية شملت إغلاق كل المتاجر باستثناء الصيدليات وتلك التي تبيع المنتجات الغذائية.

back to top