«stc»: إنترنت مجاني ودقائق غير محدودة لعملائنا

الحربي: مبادرة ضمن جهودنا المتواصلة لدعم الوقاية من «كورونا»

نشر في 22-03-2020
آخر تحديث 22-03-2020 | 00:00
المهندس مزيد الحربي الرئيس التنفيذي لشركة "stc"
المهندس مزيد الحربي الرئيس التنفيذي لشركة "stc"
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية "stc" منح عملاء الشركة دقائق محلية مجانية وغير محدودة لجميع شبكات الهاتف النقال المحلية وباقة إنترنت بسعة 5 غيغابايت يومياً ابتداءً من 22 مارس إلى 20 أبريل، في مبادرة تأتي انطلاقاً من التزامها بتعزيز دورها المجتمعي تجاه بلدنا الحبيب الكويت.

وقالت الشركة، في بيان صحافي أمس، إن هذه المبادرة غير المسبوقة ، تأتي في إطار جهود "stc" المتواصلة لدعم أنشطة الوقاية من الأمراض المعدية، وسياستها المستدامة بشأن دعم الصحة والسلامة والتوعية المجتمعية، وسيتم تفعيل المكالمات المحلية غير المحدودة المجانية لجميع الشبكات تلقائياً وذلك لجميع عملاء الدفع السابق وكذلك الآجل".

وللحصول على سعة الإنترنت المجانية 5 غيغابايت يمكن لجميع عملاء "stc" تفعيل الخدمة عن طريق تطبيق "mystc" أو إرسال رسالة نصية يومياً بنقر رقم 85 وإرسالها الى رقم هاتف 567 وذلك لعملاء الدفع السابق والدفع الآجل، دون تطبيق سياسة الاستخدام العادل".

وتسعى "stc" من خلال هذا المبادرة إلى دعم القرارات الحكومية المتعلقة بالالتزام بالبقاء في المنزل حرصاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، لذا ارتات الشركة أن مثل هذا العرض سيسهل على العملاء البقاء بالمنزل في حين يمكنهم الاستمتاع بالمكالمات المحلية المجانية والإنترنت دون قلق، مما يمثل أحد أركان استراتيجية المسؤولية المجتمعية للشركة.

وتعليقاً على هذه المبادرة ، قال المهندس مزيد الحربي الرئيس التنفيذي لشركة "stc": "منذ تفشي فيروس كورونا، لم تأل الشركة جهداً في سبيل الوقوف إلى جانب العملاء والتعاون مع مؤسسات الدولة للوقاية من الفيروس كذلك تقديم التوعية الطبية اللازمة لتجنبه".

وأضاف الحربي: "لم تتوان الشركة في مشاركة الجهات الحكومية تنفيذ خططها للقضاء على الفيروس. وأود في هذا المجال أن أتقدم بالشكر إلى الحكومة الكويتية على الجهود المبذولة في مواجهة فيروس كورونا، كذلك على مبادرة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ووزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور، وتعاون الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بما أثمر هذه الخطوة".

وأشار الحربي إلى أن الشركة قامت بعدد من الأنشطة في سبيل تقديم الدعم والتوعية الصحية، إذ منحت مكالمات صوتية محلية غير محدوده للنزلاء والعاملين في منتزه الخيران ومنتجع الجون بمنطقة الجليعة من رجال أمن وطاقم صحي، وصولاً إلى إطلاق حملة "سلامتك تهمنا" وتستهدف تعزيز الوعي ونشر كل الأخبار والإرشادات المتعلقة بفيروس كورونا، أولاً بأول، في مبادرة منها لدعم أنشطة الدولة الوقائية ولأهمية خدمات الاتصالات بالتواصل بين العاملين هناك ولاستمرار التواصل بين النزلاء وأسرهم، وفي بادرة لرد الجميل إلى المجتمع الكويتي".

back to top