«الجهراء» يتجه إلى تسوية عقود مدربيه

نشر في 22-03-2020
آخر تحديث 22-03-2020 | 00:00
شعار نادي الجهراء
شعار نادي الجهراء
علمت "الجريدة" أن مجلس إدارة نادي الجهراء يسعى إلى عمل تسوية مع المدربين في النادي مطلع أبريل المقبل، بعد تسلّم الدفعة الأخيرة من الميزانية المخصصة للنادي.

وأكدت مصادر لـ "الجريدة" أن النية لدى الإدارة تتجه لمنح المدربين راتبين لشهري مارس وأبريل من عقودهم التي تنتهي في 31 مايو المقبل، وإعطاء المدربين الحرية للسفر الى بلدانهم فور فتح المجال الجوي المغلق حالياً بسبب احترازات الدولة حالياً لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وتأتي خطوة إدارة الجهراء بشأن التنازل عن راتب مايو المقبل مقابل بدء سريان العقد الجديد في يوليو بدلاً من أغسطس المقبل، أي قبل بداية العقد بشهر.

وتشير المصادر إلى أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا مع المؤشرات التي تدل على تأجيل النشاط الرياضي الى أغسطس المقبل، وهو ما يتطلب بدء استعدادات الفرق منذ بداية يوليو، الأمر الذي سيتوافق بالنهاية مع عقود المدربين الخاصة بالنادي، وهي 10 أشهر.

وقالت إن هذا الأمر متعلق تماماً بالقرار الذي ستتخذه اللجنة الأولمبية اليوم بشأن مصير النشاط الرياضي، وفي حالة اتخاذها قرار استئناف النشاط الرياضي فإن الأمور ستسير على ما هي عليه، ولن تعرقل الإدارة بهذه الخطوة.

back to top