المغنية شارلوت لورانس أصغر المشاهير المصابين بـ «كورونا»

نشر في 20-03-2020
آخر تحديث 20-03-2020 | 00:25
المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية شارلوت لورانس
المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية شارلوت لورانس
أفادت تقارير إعلامية بأن المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية ​شارلوت لورانس​، البالغة 19 عاما، هي أصغر المشاهير حتى الآن، الذين جاءت نتائج فحوصات "كورونا" التي أجروها إيجابية.

وكتبت شارلوت، على صفحتها، مناشدة الناس أن تبقى في منازلها، "ابق في الداخل، رجاء، سواء كنت تشعر بالمرض أم لا، ابق في الداخل فكر في والديك، فكر في أجدادك، أنا أحب الكثير من الناس الذين قد يواجهون صعوبة في المرور بهذا".

ودعت الجميع إلى عدم التفكير بأنانية، وألا يعتبروا أنهم يعرفون أكثر من غيرهم ثم يمرضون من حولهم.

وعلى صعيد المرض ذاته، نشرت النجمة العالمية ​ليدي غاغا​ صورة لها برفقة الرئيس التنفيذي لمجموعة باركر وخريج جامعة هارفارد مايكل بولانسكي.

وكتبت غاغا، البالغة 33 عاما، "اليوم السادس من الحجر الصحي نحن أقوياء، ونلعب ألعاب الفيديو والشدة، ونعتني بأنفسنا تذكير هام: حافظ على عقلك خاليا من التوتر قدر الإمكان، وحافظ على تحريك جسمك".

وأضافت: "أحب نفسك اعتن بنفسك، كن لطيفاً"، متابعة: "حاول عدم نقل العدوى في حال كنت مصابا بكورونا، فلا بأس، من الرائع البقاء في المنزل إذا استطعت! يا له من تصرف لطيف للعالم".

بدوره، وبعد أن أعلن النجم العالمي ادريس إلبا إصابته بفيروس "كورونا"، أطل في فيديو عبر صفحته على أحد مواقع التواصل، ورد على التعليقات التي تقول إن ذوي البشرة السمراء لا يصابون بفيروس كورونا، واصفاً إياها بالغبية والسخيفة.

وأورد إلبا، في الفيديو، أن التفكير بهذه الطريقة سيؤدي إلى موت وهلاك الكثير من أصحاب البشرة السمراء، مؤكدا أن المرض يصيب أي شخص في العالم وليس فئة معينة من الناس، وطلب من الجمهور التوقف عن نشر نظريات المؤامرة حول "كورونا".

من جهته، تعرض الممثل التركي الشهير ​مراد يلدريم​ للكثير من الانتقادات، بسبب استهتاره في التعامل مع انتشار الفيروس.

جاء ذلك بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه يلدريم وهو وسط عدد غفير من الأشخاص من أهالي مدينة "أضنة"، التي يعكف النجم حاليا على تصوير مسلسله "رامو" فيها، والذين يرغبون في أخذ الصور التذكارية معه، متجاهلين تعليمات الوقاية.

وأعرب الكثير من المتابعين عن استيائهم من تصرف يلدريم هذا، مشيرين إلى أنه كان يجب عليه أن يكون مثالا وقدوة لغيره، وينصحهم بعدم الاختلاط والمصافحة، بدلا من أن يستعرض بنفسه ويلتقط الصور.

back to top