تايلور سويفت تناشد محبيها: اعزلوا أنفسكم بقدر المستطاع

إدريس إلبا يصاب بـ«كورونا» وتوم هانكس في الحجر المنزلي

نشر في 18-03-2020
آخر تحديث 18-03-2020 | 00:00
تايلور سويفت
تايلور سويفت
يبدو أن حمى كورونا تشتد في عالم هوليوود، إذ أعربت نجمة البوب الأميركية، تايلور سويفت، عن قلقها بسبب استمرار معجبيها في الاحتفال، رغم ما يشهده العالم من انتشار الفيروس.

ونقل موقع «كونتاكت ميوزيك» الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، عن المغنية الأميركية قولها لمتابعيها على موقع «انستغرام»: «أنتم بحاجة إلى أن تلتزموا الهدوء»، وطلبت منهم الابتعاد بقدر الإمكان عن اللقاءات الجماعية، من أجل منع انتشار أمراض الجهاز التنفسي، وذلك حتى لو كانوا يشعرون بأنهم في حالة جيدة.

وكتبت سويفت 30 عاماً: «أتابعكم من خلال الإنترنت وأحبكم كثيرا وأحتاج إلى أن أعرب عن قلقي من أنه لا يتم التعامل مع الأمور على محمل الجد بالقدر الكافي الآن، فأنا أرى الكثير من التجمعات والتنزهات والحفلات التي ما زالت قائمة».

وأكدت: «هذا هو الوقت المناسب لإلغاء أي خطط، اعزلوا أنفسكم بقدر المستطاع، ولا تفترضوا أنه بسبب عدم شعوركم بالمرض، فإنه من المحتمل أنكم لا تنقلون شيئا (أي الفيروس) إلى شخص مسن أو ضعيف».

من جهتها، دعت نجمة البوب الأميركية، مايلي سايرس، إلى التعاطف والتراحم، وحثت الأميركيين على عدم تخزين الطعام، في ظل الأزمة الصحية الحالية التي يشهدها العالم، محذرة من أنه «كلما زاد تخزيننا لاحتياجاتنا، كلما صارت الضروريات أكثر ندرة وتكلفة».

وكتبت سايرس على «انستغرام»: «لا يحتاج المرء إلى جميع أنواع الحساء الموجودة في المتجر، فكلما زاد تخزيننا لاحتياجاتنا تُرك الكثير من الاشخاص بدون ما يحتاجون إليه».

وأكدت: «هذا هو وقت رائع للتحلي بضبط النفس، فمن الصعب جدا اتخاذ قرارات ذكية أثناء الشعور بالذعر».

وقالت مايلي - التي لديها 105 ملايين متابع على إنستغرام - إن «هناك ما يكفي إذا اعتنى كل منا بالآخر، ولكن فكر مرتين قبل أن تسير وراء الإحساس بالذعر واللا مبالاة».

من جانبه، قام نجم هوليوود الشهير توم هانكس وزوجته الممثلة ريتا ويلسون (كلاهما 63 عاما) بعزل نفسيهما في المنزل، عقب تلقيهما معالجة في أحد المستشفيات الأسترالية.

وأعلن الزوجان، في منشور عبر صفحتهما على موقع تويتر، أنهما يخضعان للعزلة حتى لا ينتشر الفيروس أكثر.

وأثار هانكس موجة من التعليقات المازحة من مضيفيه، بعد نشره صورا على مواقع التواصل الاجتماعي تظهره يتناول كمية كبيرة من معجون فيجيمايت المحلي، ونشر صورة تظهر قطعتين من الخبز المحمص مع كمية وفيرة من فيجيمايت، وهو معجون مالح وحادّ الطعم مصنوع من خلاصة الخميرة.

وحول إصابات النجوم بالفيروس، أعلن الممثل البريطاني إدريس إلبا إصابته، عبر تغريدة، موضحا أنه وضع نفسه في الحجر المنزلي، من دون أن تظهر عليه أي أعراض بعد.

وغرد الممثل قائلا: «ثبتت إصابتي بفيروس كوفيد-19، أنا في حالة جيدة ولم تظهر علي أي أعراض حتى الآن، لكني عزلت نفسي منذ اكتشفت أنني قد أكون تعرضت للفيروس».

back to top