السبيعي: جاهزية «بيتك» عالية لاستمرار تقديم الخدمات المصرفية

نشر في 17-03-2020
آخر تحديث 17-03-2020 | 00:00
نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي (بيتك) خالد السبيعي
نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي (بيتك) خالد السبيعي
قال نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي (بيتك) خالد السبيعي إن البنك يواصل جهود خدمة العملاء في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها دولة الكويت والعالم، وذلك عبر 7 فروع مصرفية، إلى جانب قنوات الخدمة الالكترونية، وفروع KFH Go الذكية، والخدمة الهاتفية، وقنوات التواصل الاجتماعي المختلفة للرد على استفسارات العملاء.

وأضاف السبيعي، خلال مقابلة مع تلفزيون الكويت بالتعاون مع اتحاد المصارف، إن "بيتك" يقدم خدماته المصرفية للأفراد في 6 أفرع، هي فرع الصباحية، وفرع القصر، وفرع الأندلس، وفرع الفيحاء، وفرع صباح السام، وفرع مبارك الكبير.

ولخدمة قطاع الشركات، لفت السبيعي الى ان "بيتك" خصّص فرع صبحان لاستقبال مندوبي الشركات وتقديم الخدمات المصرفية الاساسية لهم مثل السحب والايداع والتحويل، مبينا انه بالإمكان الاستفادة من الخدمات الالكترونية للشركات عبرE-Corp، وبطاقة المندوب التي تقدم العديد من المزايا للعملاء.

وعن الاجراءات الاحترازية، اوضح السبيعي ان "بيتك" يتخذ كل الاجراءات الوقائية بالشكل الأمثل حسب الارشادات والتعليمات الرسمية، تماشياً مع قرار مجلس الوزراء وبنك الكويت المركزي وتعميم اتحاد المصارف بهذا الشأن، لافتاً إلى أن البنك قام بتزويد جميع الموظفين والعملاء في الفروع بالقفازات الطبية والكمامات والمطهرات والمعقمات. ومن ضمن الاجراءات الوقائية أيضا توفير طاقم تمريضي عند مدخل كل فرع للقيام بقياس درجة الحرارة للعملاء وتنفيذ الاجراءات اللازمة.

وأكد جاهزية "بيتك" العالية لضمان استمرار تقديم الخدمات المالية الأساسية اللازمة للعملاء دون انقطاع ضمن أعلى معايير السرعة والكفاءة والأمان، مع تغذية أجهزة الصرف الآلي المستمرة بالأوراق النقدية الكافية لتلبية احتياجات الجمهور، وضمان استمرار الخدمات المصرفية عبر القنوات الإلكترونية ونقاط البيع وفروع KFH Go الذكية التي تتيح خدمات شاملة وامكانية اجراء مكالمة فيديو مع موظف البنك.

back to top