Ooredoo: نستقبل عملاءنا في أكثر من 50 فرعاً بمختلف المناطق

«ملتزمون بالإجراءات الوقائية... وسلامة موظفينا وعملائنا أولوية»

نشر في 13-03-2020
آخر تحديث 13-03-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلنت Ooredoo الكويت استقبال عملائها في أكثر من 50 فرعا كالمعتاد وبمختلف مناطق الكويت. يأتي هذا انطلاقاً من حرص الشركة على الاستمرار في خدمة كافة عملائها وتلبية احتياجاتهم والحرص كذلك على توفير كل ما يحتاجونه للاتصال والتواصل في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.

وذكرت الشركة في بيان صحفي امس أنها تسعى دوما الى استقبال عملائها من خلال كافة القنوات المتاحة لهم خلال الفترة الحالية، كما تحرص على اتباع جميع اجراءات السلامة الوقائية لكل من موظفيها وعملائها على حد سواء.

ولفتت الشركة إلى أنه بإمكان العملاء كذلك استخدام أجهزة الخدمة الذاتية المتوفرة في مواقع عديدة والتي ستظل متوفرة كالمعتاد للعملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ومن خلال هذه الخدمة الذاتية يستطيع العملاء الاطلاع على حساباتهم وبيانات الاشتراك ودفع الفواتير وإعاد التعبئة وغيرها من الخدمات.

كما يمكن للعملاء الاطلاع على الخدمات كذلك والعروض الحصرية وبيانات الاشتراك أونلاين من خلال تطبيق MyOoredoo والموقع الالكتروني Ooredoo.com.kw كما يوجد موظفو خدمة العملاء والمحادثة المباشرة على رأس عملهم طوال الفترة المقبلة، وبإمكان العملاء الاتصال على 121 على مدار الساعة للاستفسار عن أية بيانات أو تفاصيل تخص اشتراكهم الشهري وتفعيل أية خدمة يرغبون بها وغيرها من الخدمات المتاحة.

وتؤكد Ooredoo الكويت حرصها على الالتزام بكافة التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية في الكويت وتعاونها واستعدادها التام لتطبيق الإجراءات المتبعة على هذا الصعيد خلال الفترة المقبلة، كما تعمل الشركة على اتخاذ جميع التدابير الوقائية لحماية موظفيها الذين يوجدون خلال هذه الفترة على رأس عملهم وبالأخص العاملين في قطاعات خدمة العملاء والدعم الفني والفروع.

back to top