«بيتك»: إقبال على خدمتي شراء سبيكة الذهب وطباعة الشيكات الفورية

عبر فروع KFH GO الذكية بـ 9 مناطق بالكويت

نشر في 12-03-2020
آخر تحديث 12-03-2020 | 00:00
 إقبال على خدمتي شراء سبيكة الذهب وطباعة الشيكات الفورية في بيت التمويل الكويتي
إقبال على خدمتي شراء سبيكة الذهب وطباعة الشيكات الفورية في بيت التمويل الكويتي
أكد بيت التمويل الكويتي "بيتك" أن خدمتي شراء سبيكة الذهب "10 غرامات" وتسلمها فوراً، وطباعة الشيكات الفورية عبر فروع KFH" GO" الذكية، تشهدان إقبالاً من عملاء "بيتك".

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إنه لإجراء عملية شراء سبيكة الذهب "10 غرامات"، يقوم العميل بزيارة أقرب فرع من فروع KFH Go الذكية المنتشرة في تسع مناطق مختلفة في الكويت، فيجري العملية عبر الخدمة الذاتية بادخال بطاقة الصرف الآلي واختيار خدمة شراء سبيكة الذهب، أو عبر خدمة المكالمة الهاتفية مع موظف "بيتك" وطلب شراء سبيكة الذهب، ويتسلم العميل سبيكة الذهب فوراً.

ولإجراء عملية طباعة الشيكات الفورية، يقوم العميل بزيارة أقرب فرع من فروع KFH Go الذكية، ويجري مكالمة فيديو مع موظف "بيتك" لطلب طباعة الشيكات الفورية، وذلك بهدف استكمال الشروط الخاصة بطباعة الشيكات واستلام دفتر الشيكات "10 أوراق" فوراً.

ويحرص "بيتك" على تطوير الخدمات المصرفية الرقمية والانفراد بطرح حلول مالية مبتكرة يمكن إنجازها عبر قنوات الخدمة الذاتية من خلال الموبايل أو عبر البرمجيات التفاعلية، وتقنيات الروبوت، والذكاء الاصطناعي وأجهزة الـ XTM، وفروع KFH Go الذكية، مما يساهم بإضافة قيمة متميزة إلى تجربة العملاء الذين يتطلعون إلى خدمات مصرفية مبسطة وسريعة وسهلة.

ومن أبرز الحلول المالية التي أطلقها "بيتك": خدمة الإيداع النقدي بالبطاقة المدنية، وخدمة السحب النقدي دون بطاقة من خلال "QR Code" أو البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وفتح حساب "الذهب – التوفير – الرابح – الخدمة الآلية" وكذلك بيع وشراء الذهب، وخدمة "KFH Xpress" للتحويلات المالية الفورية عبر الحدود.

وهناك أيضاً خدمة التحويلات المالية الفورية باستخدام شبكة ريبل "RippleNet"، وخدمة إيداع الشيكات عبر الموبايل، وخدمة Skiplino لحجز المواعيد إلكترونياً في الفروع المصرفية، وخدمة KFH Pay للدفع الإلكتروني، وخدمة الـ Chatbot عبر منصاته المختلفة، الموقع الإلكتروني للبنك والهواتف الذكية.

ويقدم كذلك خدمة الـ"KFH-Wallet" المدعومة بخدمة التمكين الرقمي للدفع عبر الهواتف الذكية MDES، وغيرها الكثير من الخدمات الرقمية وحلول الدفع المتوفرة على KFHonline، أو عبر فروع KFH Go "ضاحية عبدالله السالم – مجمع الأفنيوز – منطقة إشبيلية – منطقة الجابرية - منطقة المنقف – منطقة أبوفطيرة – مدينة صباح الأحمد – منطقة السلام – معرض بيتك للسيارات بالشويخ".

كما يوفر "بيتك" خدمات الأونلاين مثل التحويلات المالية المحلية والخارجية، وإنشاء ودائع، وإضافة مستفيدين، واستعلام عن رصيد، وطلب دفتر شيكات، وفتح حساب الذهب، وإجراء عمليات بيع وشراء وتداول الذهب، وطلب التمويل، وفتح حساب، وطلب بطاقة الخير، وعرض الرقم السري الخاص بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الالي، وتفعيل البطاقات المصرفية الجديدة، والتبليغ عن بطاقة مفقودة سواء كانت ائتمانية أو سحب آلي، ومعرفة الالتزامات التمويلية وعدد الأقساط، وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية الإلكترونية.

back to top