توصيل الكهرباء لأول قسيمة بـ «غرب عبدالله المبارك»

العتيبي: تماشياً مع خطة الدولة في توفير الرعاية السكنية

نشر في 11-03-2020
آخر تحديث 11-03-2020 | 00:00
ايصال الكهرباء إلى أول منزل في غرب عبدالله المبارك
ايصال الكهرباء إلى أول منزل في غرب عبدالله المبارك
هنأ الوكيل المساعد لشبكات التوزيع الكهربائية في وزارة الكهرباء والماء م. مطلق العتيبي، أهالي منطقة غرب عبدالله المبارك بإيصال التيار الكهربائي إلى أول قسيمة في المنطقة، والتي تعد باكورة إطلاق التيار في بقية القسائم بشكل كامل خلال الأشهر القليلة القادمة.

وقال العتيبي، في تصريح صحافي، إن وزارة الكهرباء والماء حريصة على مواكبة مشاريع التنمية والتعمير في البلاد، وإيصال التيار الكهربائي إلى القسائم كافة من خلال التنسيق الدائم مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وأوضح أن إطلاق التيار بالمنطقة لبعض القسائم الواقعة في القطعتين 1، 7 يأتي تماشياً مع خطة الدولة في توفير الرعاية السكنية.

بدوره، قال المهندس فيصل بستكي (من قطاع شبكات التوزيع بمراقبة محافظة الفروانية): قمنا بإيصال التيار الكهربائي إلى القسيمة رقم 39 بمنطقة غرب عبدالله المبارك، بعد أن قام صاحب القسيمة باستيفاء واستكمال كافة الإجراءات المطلوبة منه لإيصال التيار.

وأشار إلى أن الوزارة ستسعى إلى إيصال الكهرباء إلى القسائم في المنطقة، بعد استيفاء تلك الطلبات لكل الشروط، قائلا: "باستطاعتنا إيصال التيار إلى ما يقارب 5 قسائم يوميا" بالمنطقة، مبينا أن قطعة 1 بها 383 قسيمة، في حين أن قطعة 7 بها 524 قسيمة، ومجموعها 907 قسائم، وسيتم ايصال التيار إلى تلك القسائم بشكل دوري، وفق أسبقية استيفاء طلبات الإيصال، وإنهاء الإجراءات داخل إدارة التمديدات.

وأشار إلى أن هناك التزاما من أصحاب تلك القسائم بالشروط التي وضعتها وزارة الكهرباء والماء لإيصال التيار، لافتا إلى أن صاحب القسيمة لا يستكمل إجراءاته في قسم الفحص التابع لوزارة الكهرباء إلا إذا كان ملتزما بكل الشروط التي وضعتها الوزارة والخاصة بالعقار، إضافة إلى أنه ينبغي عليه تجهيز "الصندوق" الخارجي الذي سيتم إيصال الكيبل إليه، ومن ثم نوصل التيار إلى قسيمته.

back to top