ساؤول: يجب أن نحاول التهديف

نشر في 11-03-2020
آخر تحديث 11-03-2020 | 00:00
لاعب وسط أتلتيكو مدريد  ساؤول إنييجيث
لاعب وسط أتلتيكو مدريد ساؤول إنييجيث
أكد ساؤول إنييجيث لاعب وسط أتلتيكو مدريد امس الاول أن فريقه يتعين عليه "محاولة تسجيل هدف والتحلي بروح الفوز" خلال مباراة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول في ملعب أنفيلد، حتى لو كان فريقه متقدما بهدف في مباراة الذهاب بملعب واندا متروبوليتانو.

وقال إنييجيث "نعرف أنها ستكون مباراة رائعة، وقوية جدا، أي احتكاك سيكون حاسما في سير اللقاء، لأن التفاصيل الصغيرة في النهاية هي التي تحدث الفارق خاصة أنه ينبغي علينا السعي لتسجيل هدف ولعب المباراة، ندرك أن النتيجة في صالحنا لكنها ليست كبيرة، لذا يجب أن نخوض اللقاء بعقلية الفوز".

وأضاف أن مواجهة متصدر الدوري الإنكليزي وحامل لقب التشامبيونز ليغ "مهمة جدا" لفريقه. وأعرب عن شكره لثلاثة آلاف شخص "يضحون من أجل الفريق، سنحاول رد الجميل لهم عن طريق بذل كل ما بوسعنا داخل الملعب. اتمنى أن يهتفوا بكل قوة لأنه من المهم أن نشعر أنهم بجوارنا، أن نكون واحدا وأن يدعمنا الجميع في الديار".

من ناحية اخرى، أكد البرايزيلي فيليبي مونتيرو، مدافع أتلتيكو مدريد، أمس الأول أن فريقه "سيلعب ندا لند" أمام ليفربول خلال إياب ثمن نهائي دوري الأبطال في ملعب أنفيلد، بعد فوز الفريق الإسباني ذهابا على أرضه بهدف نظيف.

وقال مونتيرو "النتيجة لمصلحتنا بفارق هدف، لكن لاتزال هناك 90 دقيقة أخرى، اعتقد أن الأهم هو ألا نعاني كثيرا. إنها خطوة نحو التأهل. نعرف قوة الليفر على أرضه، يحظى بمقومات هجومية ودفاعية هائلة. إذا لم نعان فسنكون أقرب للفوز".

وأضاف "إنها مباراة في التشامبيونيز، وأظن أن هذا دافع إضافي، لأن كل اللاعبين يطمحون في بلوغ هذا المستوى وخوض بطولة كهذه، لعبت هناك (في أنفيلد) مرتين وأعرف كيف يكون الأمر، لكننا مستعدون. أظهر الأتلتي ذلك في المباراة الأولى، وسيفعل في الثانية، سنلعب ندا لند".

back to top