«الأهلي» يوفر العناية لموظفيه بالتعاون مع «غلوبال كير»

نشر في 11-03-2020
آخر تحديث 11-03-2020 | 00:00
موظفو البنك الأهلي الكويتي أثناء فحص درجة الحرارة من طاقم «غلوبال كير»
موظفو البنك الأهلي الكويتي أثناء فحص درجة الحرارة من طاقم «غلوبال كير»
في إطار التزامه بالحد من تداعيات تفشي فيروس «كورونا» المستجد (كوفيد -19)، والتخفيف من آثاره الصحية والاجتماعية والاقتصادية، باشر البنك الأهلي الكويتي وضع خطط من شأنها المساعدة في حماية موظفيه وعملائه من مخاطر الإصابة بالفيروس، في ضوء تزايد عدد حالات الإصابة الذي بلغ اليوم أكثر من 90 ألفا على مستوى العالم، وبالتزامن مع إعلان منظمة الصحة العالمية بأنه بات يمثل «حالة طوارئ صحية عامة تحظى باهتمام دولي».

ويبذل البنك جهوداً حثيثة لمنع انتشار الفيروس، بتوسيع نطاق الإجراءات الاحترازية لتشمل جميع الموظفين، بما في ذلك إجراء فحصهم لمعرفة الأعراض وقياس درجة الحرارة يوميا، بالتعاون مع «غلوبال كير» للخدمات الطبية، الوجهة الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات الرعاية الصحية.

وتتمثل الأعراض الثلاثة الأكثر شيوعاً للإصابة بالفيروس في ارتفاع درجة الحرارة، والسعال، وصعوبة التنفس.

وبالإضافة إلى ذلك، قام «الأهلي» بتوسيع نطاق التوعية بشأن هذا الفيروس لتشمل العملاء والجمهور، حيث قدم نصائح وإرشادات عامة حول سبل الوقاية منه عن طريق منصات التواصل الاجتماعي، وعبر مختلف وسائل التواصل المباشر المتاحة لديه.

وفي إطار مساهمته للحيلولة دون انتشار الفيروس عن طريق لمس الأسطح الملوثة، وفّر البنك أجهزة تعقيم يدوية في جميع فروعه بجوار جميع أجهزة السحب الآلي التابعة له، بما في ذلك أجهزة السحب الآلي المثبتة خارج مواقع الفروع.

back to top