«بوبيان» و«الصالحية العقارية» يطلقان خدمة السداد في مواقف السيارات عبر «كي نت»

نشر في 10-03-2020
آخر تحديث 10-03-2020 | 00:00
المدير التنفيذي للقنوات المصرفية المباشرة في بنك بوبيان خالد الشمري
المدير التنفيذي للقنوات المصرفية المباشرة في بنك بوبيان خالد الشمري
أعلن بنك بوبيان وشركة الصالحية العقارية تشغيل أول جهاز نقاط بيع ذكي في الكويت متخصص لمواقف السيارات لتسهيل عملية استخدام مواقف السيارات «الصالحية – الراية» بالتعاون مع شركة الخدمات الآلية المشتركة «كي.نت» وشركة «زامكو» للحلول المتكاملة لمواكبة التطورات التي من شأنها تقديم أعلى مستويات الخدمة في مواقف السيارات الخاصة بشركة الصالحية العقارية.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إن الخدمة الجديدة تعمل ببساطة من خلال إدخال تذكرة الموقف في الجهاز واستخدام بطاقة السحب الآلي المصدرة من البنوك الكويتية الخاصة بالعميل عن طريق إدخال البطاقة Insert أو اللمس عن بعد UTap ثم تفتح بوابة الموقف بمنتهى السرعة مما يحد من الزحام وتوفير الوقت.

وقال المدير التنفيذي للقنوات المصرفية المباشرة في بنك بوبيان خالد الشمري، إن هذه الخطوة تمثل إضافة مهمة للسوق الكويتي الذي يشهد تطورات سريعة ومتلاحقة في طرح المزيد من الخدمات التكنولوجية التي من شأنها تسهيل حياة المواطنين والمقيمين وتقليل استخدام النقد في المعاملات اليومية البسيطة.

وأضاف الشمري أن بنك بوبيان لايألو جهداً في مواكبة التكنولوجيا العالمية وتطويعها في السوق الكويتي وتقديمها على هيئة منتجات وخدمات من شأنها أن تجعل الحياة أسهل وتقلل الجهد والوقت انطلاقاً من حرص البنك على أن يكون نموذجاً للحياة السهلة البسيطة.

وأكد أن البنك خلال الفترة الأخيرة دخل في العديد من الشراكات التي كان لها تأثيرها الإيجابي على السوق الكويتي وجعلته في مواكبة مستمرة للتطورات الرقمية الحاصلة في العالم.

على الجانب الآخر، أوضحت شركة الصالحية العقارية أنها تسعى دائماً إلى التميز والريادة في عملها باستخدام جميع وسائل التكنولوجيا الحديثة وآخر المنتجات لتطبيقها في الكويت من خلال إضافتها إلى خدمة مواقف السيارات الخاصة بشركة الصالحية العقارية بمجمع الصالحية التجاري ومركز الراية التجاري الواقعين بالكويت العاصمة على أن يتم توفيرها مستقبلاً في مول العاصمة.

وتعتبر إضافة خدمة «كي- نت» بمواقف السيارات في العقارات التابعة لشركة الصالحية العقارية خطوة ريادية وإبداعية، إذ تعد أول شركة محلية على مستوى الكويت تتولى تقديم هذه الخدمة بمواقف السيارات لتسهيل عملية خروج السيارات من المواقف من دون أي تدخل بشري بواسطة توزيع أجهزة «كي نت» على جميع مخارج المواقف.

وأشارت الشركة إلى قيامها بالآونة الأخيرة بتزويد مواقف السيارات بنظام الإرشاد الآلي للسيارات الذي يساعد قائدي السيارات على معرفة المواقف الشاغرة بيسر وسهولة وسرعة، والتزاماً من الشركة بالحفاظ على البيئة وتعزيز مفهوم التنمية المستدامة وفّرت شواحن كهربائية لتعبئة السيارات الكهربائية بالطاقة اللازمة الصديقة للبيئة في جميع مواقف السيارات التابعة لها، وسيتم نقل هذه التجربة وتطبيقها بكفاءة في مواقف السيارات الخاص بمول العاصمة الذي يحتوي على ما يقارب من 2000 موقف سيارة.

back to top