stc تطلق حملة «بعيد عن العين قريب من القلب»

نشر في 10-03-2020
آخر تحديث 10-03-2020 | 00:00
stc تطلق حملة «بعيد عن العين قريب من القلب»
stc تطلق حملة «بعيد عن العين قريب من القلب»
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc إطلاق حملتها التوعوية «بعيد عن العين قريب من القلب»، في إطار جهودها المتواصلة لدعم أنشطة الوقاية من الأمراض المعدية، وسياستها المستدامة بشأن دعم الصحة والسلامة والتوعية المجتمعية.

وفي إطار أنشطتها المجتمعية بشأن التوعية الصحية، تمنح «stc» مكالمات صوتية محلية غير محدودة لجميع عملائها من نزلاء في منتزه الخيران بمنطقة الخيران، ومنتجع الجون بمنطقة الجليعة، وعاملين هناك من رجال أمن وطاقم صحي، في مبادرة منها لدعم أنشطة الدولة الوقائية، ولأهمية خدمات الاتصالات في التواصل بين العاملين هناك، ولاستمرار التواصل بين النزلاء وأسرهم، وفي بادرة لرد الجميل للمجتمع الكويتي.

وتأتي هذه الحملة في الوقت الذي تنتشر مخاطر الإصابة بالأمراض المعدية، وهو الأمر الذي حتم على «stc» أن تقوم بدور بناء ومساهم في الوقاية من هذه الأمراض؛ «حرصاً على سلامة أهلنا ووطننا الحبيب الكويت، وانعكاساً للدور المحوري الذي يقوم به القطاع الخاص تجاه دعم المجتمع».

وفي إطار انشطتها المجتمعية بشأن التوعية الصحية، قامت stc مؤخراً بزيارة مطار الكويت الدولي من أجل توزيع الكمامات الصحية ومواد التعقيم، والمنشورات التوعوية على موظفي المطار والمسافرين المغادرين والعائدين الى ارض الوطن، حيث قامت مجموعة علي عبدالوهاب لقطاع الصيدلة بالتعاون مع stc في توفير جميع المنتجات التي تم توزيعها.

وتتعدد مساهمات stc في المجال الصحي على مدار سنوات، «باعتبارها جزءاً متأصلاً في صميم استراتيجيتنا الخاصة بالمسؤولية المجتمعية للشركات، وانسجاماً مع الاهداف المتعلقة بتغيير نمط حياة الافراد ليصبح أكثر سلاسة وصحية، وهو الأمر الذي ينعكس أيضاً في نموذج اعمالنا واهداف تمكين التحول الرقمي».

back to top