«الخليج» يعلن فائزي «الدانة»

نشر في 10-03-2020
آخر تحديث 10-03-2020 | 00:00
بنك الخليج يعلن فائزي «الدانة»
بنك الخليج يعلن فائزي «الدانة»
أجرى بنك الخليج سحب الدانة الأسبوعي، أمس الأول، أعلن خلاله أسماء الفائزين الخمسة خلال الفترة من 1 – 5 مارس الجاري بجوائز نقدية قيمة كل منها 1000 دينار، والفائزون هم جواهر سعود الصباح، وعبدالأمير عبدالهادي النجار، وثابت يوسف حسن علي، والجازي مشاري عبدالله الدويش، وفاطمة عبدالكريم محمد الصقر.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إن «الدانة كبرت، والجائزة الكبرى لسحب الدانة السنوي ستكون 1500000 دينار، وسيعقد السحب في تاريخ 14 يناير 2021، وستكون آخر فرصة للمشاركة فيه عبر الإيداع في حساب الدانة في يوم 30 سبتمبر 2020.

ويشجع بنك الخليج عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، التي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية، ربع السنوية والسنوية.

علاوة على ذلك، حساب الدانة هو الوحيد الذي يكافئ العملاء على ولائهم لبنك الخليج، حيث يمنحهم فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة وتضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه.

كذلك تمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في آخر عام 2019 إلى عام 2020 ويتكرر ذلك في عام 2021 مع الأعوام التالية. تطبق الشروط والأحكام.

back to top