«الكويتية» رعت المعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط الـ 12

نشر في 09-03-2020
آخر تحديث 09-03-2020 | 00:00
تكريم ممثل «الكويتية» من الشيخ طلال الخالد وطلال الخرافي
تكريم ممثل «الكويتية» من الشيخ طلال الخالد وطلال الخرافي
رعت شركة الخطوط الجوية الكويتية المعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط بنسخته الـ12، من 16 حتى 19 فبراير الماضي، تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وبحضور ممثل صاحب السمو، محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، ورئيس مجلس إدارة النادي العلمي ورئيس اللجنة العليا للمعرض طلال الخرافي، حيث تم تكريم «الخطوط الكويتية» كونها ناقلا رسميا للمعرض.

كما شهد الحفل الختامي تكريم الفائز بجائزة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الكبرى للمعرض، وقيمتها 15 ألف دولار، عن اختراع جهاز للتشويش على الطائرات بدون طيار، إضافة إلى مشاركة عدد كبير من المخترعين بينهم كويتيون فازوا بجائزة النادي العلمي.

في هذا الشأن، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في «الخطوط الكويتية» فايز العنزي إن مشاركة «الكويتية» في رعاية المعرض الدولي للاختراعات بالشرق الاوسط كناقل رسمي للحدث، جاءت لإدراكها التام بأهمية هذا المعرض الذي يسلط الضوء على المخترعين وأفكارهم الابداعية التي تساعد في تنمية الاقتصاد ونهضته.

وأشار العنزي إلى أن ذلك يساهم بشكل كبير في بناء مستقبل واعد للأجيال القادمة، يعمل على تمهيد الطريق لهم في إيجاد أفضل الفرص والحلول لمواجهة أي عقبات.

وأضاف: «تتشرف الخطوط الجوية الكويتية برعاية هذا المعرض الذي أتى تحت رعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، حيث إن الكويتية دائما تحرص على رعاية تلك المعارض والفعاليات الهادفة والجادة والمهمة، والتي تحظى دائما باهتمام دولي، خاصة أن المعرض صنف الاول على مستوى الشرق الاوسط، والثاني بعد معرض جنيف الدولي حسب التصنيف العالمي، مما يبرز دور الخطوط الكويتية في المجتمع، ويثبت مكانتها الكبيرة كإحدى الجهات الداعمة والمشجعة للمحافل الكبيرة».

وتابع: «ان الخطوط الكويتية تولي اهتماما خاصا بتلك الفعاليات، لتحقيق سياساتها وبرامجها للمسؤولية الاجتماعية في دعم أبناء وطنها في مختلف الانشطة والفعاليات، ومشاركة المجتمع الكويتي في المساهمة في بناء كويتنا الحبيبة وحث الأجيال القادمة على العمل بجد واجتهاد لمستقبل أفضل لبلادنا».

back to top