«بيتك»: إقبال على خدمة KFH Pass «أجِّل قسطك حسب احتياجك»

نشر في 09-03-2020
آخر تحديث 09-03-2020 | 00:00
«بيتك»: إقبال على خدمة KFH Pass «أجِّل قسطك حسب احتياجك»
«بيتك»: إقبال على خدمة KFH Pass «أجِّل قسطك حسب احتياجك»
تلقى خدمة KFH Pass (أجِّل قسطك حسب احتياجك)، التي تتيح للعميل إمكانية اختيار تأجيل موعد سداد أحد الأقساط المستحقة سنويا طوال مدة التمويل، إقبالا من العملاء.

وصمم «بيتك» هذه الخدمة، مراعاة لاحتياجات العميل ونمط المعيشة خلال سنوات التمويل، حيث بات بإمكان العميل الآن اختيار شهر بالسنة يتخطى سداده، أثناء التقديم على معاملة التمويل الشخصي (استهلاكي أو إسكاني).

وأضاف «بيتك» ميزة جديدة وفريدة من نوعها للعملاء، حيث إنه وبعد استكمال المعاملة وتحديد شهر الراحة من سداد القسط الشهري من خلال خدمة KFH-Pass، يمكن للعميل تغيير موعد الأقساط التي قام بتأجيلها عند التعاقد عبر KFHonline، أو عبر تطبيق KFH للهواتف الذكية، الأمر الذي يمنح العميل مرونة أكبر في تغيير الشهر الذي يرغب فيه بتأجيل القسط خلال فترة التمويل وفق احتياجاته الشخصية.

وتوفر خدمة KFH Pass مرونة أكبر للعملاء للتخفيف عنهم خلال الأشهر التي تزيد فيها أعباء مصاريفهم الشهرية الأخرى، كأقساط المدارس، أو أحد أشهر الصيف في موسم السفر وغير ذلك، كما تتوافر الخدمة لمساعدة العملاء لمواجهة التزاماتهم المالية الطارئة الأخرى عند الحاجة، من خلال إمكانية تغيير موعد تأجيل الأقساط لاحقا بكل سهولة دون الحاجة لزيارة الفرع المصرفي.

back to top