«زين»: نسخّر إمكاناتنا بالتعاون مع «الصحة» لاحتواء الوضع

نشر في 09-03-2020
آخر تحديث 09-03-2020 | 00:00
«زين»: نسخّر إمكاناتنا بالتعاون مع «الصحة» لاحتواء الوضع
«زين»: نسخّر إمكاناتنا بالتعاون مع «الصحة» لاحتواء الوضع
أعلنت «زين» المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت تعاونها مع وزارة الصحة لنشر التوعية الطبية، والمساهمة في دعم جهود الوزارة في التصدي لانتشار فيروس «كورونا» المستجد، التزاماً منها بتفعيل دور مؤسسات القطاع الخاص في مساندة القطاع العام بكل ما فيه مصلحة الوطن.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أنها قدّمت في إطار هذا التعاون مكالمات مجانية لعملائها عند اتصالهم على أي من الخطوط الساخنة التابعة لوزارة الصحة، ليتمكّنوا من الاستعلام عن أي معلومات طبية أو صحية حول الفيروس من فريق الوزارة الطبي المُتخصص، وأخذ المعلومات الصحيحة من الجهات الرسمية المُعتمدة من قبل الدولة.

وأضافت «زين» أنها سخرت أيضاً في إطار تعاونها مع «الصحة» خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS مجاناً للوزارة، ليتسنى لها إرسال المحتوى الطبي التوعوي للمجتمع خلال هذه الفترة، كما نشرت مجموعة من رسائل التوعية بالتعاون مع فريق الوزارة عبر قنواتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى بث مقاطع ڤيديو توعوية رسمية من «الصحة» حول كورونا بسبع لغات مُختلفة هي: التاميلية، والتيلوغوية، والأوردو، والفارسية، والفلبينية، والبنغالية، والسنهالية، هذا إلى جانب استضافاتها لاختصاصي طب العائلة د. أحمد عبدالملك في بث مُباشر عبر الانستغرام لاستقبال استفسارات متابعيها حول الفيروس، وتقديم النصائح الطبية حول طرق الوقاية منه.

وأكدت الشركة التزامها التام بجميع التعليمات والإجراءات الوقائية الصادرة من وزارة الصحة، للمساهمة في الحد من انتشار الفيروس في الكويت، حيث زوّدت جميع أجهزة الدفع الآلي وأجهزة الخدمة الذاتية التابعة لها في جميع أنحاء الكويت بأجهزة التعقيم، ويقوم فريق الشركة بشكل مستمر بتعقيم وتطهير أجهزتها بشكل دوري حرصاً على سلامة عملائها، كما قامت «زين» بإخطار موظفي الأفرع بالالتزام بلبس القفازات الطبية، ووقف العمل بالأجهزة البيومترية لأخذ بصمات العملاء، وغيرها من الإجراءات.

وأفادت «زين» أنها أطلقت أيضاً حملة توعية داخلية لموظفيها للحفاظ على سلامتهم، والتي قامت من خلالها بتوزيع المستلزمات الوقائية والمعقمّات على جميع الموظفين، وبث الرسائل التوعوية بشكل دوري، بالإضافة إلى استضافة مدير مركز العناية الطبي د. سامر عاشور في بث مباشر عبر انستغرام لاستقبال استفسارات الموظفين حول الفيروس، وتقديم النصائح الطبية حول طرق الوقاية منه.

وبينت الشركة أن تعاونها مع الوزارة أتى انطلاقاً من حرصها على تحقيق استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة فيما يتعلّق بمساندة القطاع العام لكل ما فيه مصلحة المجتمع، حيث ستظل الشركة مُلتزمة بتعهداتها التي قطعتها على نفسها في مجالات الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، باعتبارها كيانا اقتصاديا مؤثرا في الدولة.

مكالمات مجانية للعملاء على الخطوط الساخنة التابعة للوزارة

تسخير خدمة SMS مجاناً لنشر التوعية في المجتمع
back to top