«الكهرباء»: تنسيق مع «الصحة» لسلامة الموظفين والمراجعين

نشر في 09-03-2020
آخر تحديث 09-03-2020 | 00:00
مديرة إدارة العلاقات العامة في وزارة الكهرباء والماء م. إقبال الطيار
مديرة إدارة العلاقات العامة في وزارة الكهرباء والماء م. إقبال الطيار
أكدت مديرة إدارة العلاقات العامة في وزارة الكهرباء والماء م. إقبال الطيار أن التنسيق بين "الكهرباء" ووزارة الصحة قائم حول الإجراءات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، واتخاذ التدابير اللازمة في هذا الشأن، وتوفير المعقمات والإرشادات التوعوية المختلفة منذ إعلان وجود حالات إصابة بالفيروس في الكويت.

وقالت الطيار، في تصريح: عقب إعلان "الصحة" وجود إصابات بفيروس كورونا تواصل وكيل وزارة الكهرباء والماء بالتكليف م. حمود الروضان مع وكيل "الصحة" من أجل التنسيق واتخاذ الإجراءات الاحترازية والمحافظة على صحة موظفي الوزارة، التي حرصت على إجراء التوعية اللازمة حول "كورونا"، وتوفير المعقمات اللازمة، لافتة إلى الاستعانة بجميع إجراءات السلامة التي أعدها مكتب الصحة الإعلامي من أجل نشرها على مواقع التواصل التابعة لـ "الكهرباء"، حرصاً منها على التوعية العامة لكل المتابعين بمخاطر الفيروس، وكيفية الوقاية منه.

وأضافت أن الوزارة حرصت على شراء معقمات طبية عالية الجودة وتركيبها على منطقة المصاعد، والأدوار ومواقف الموظفين وجميع مراكز الخدمة فيها، مثل "مكتب براءة الذمة، ومكتب دفع التكاليف، ومكتب الصندوق، وقسم الرواتب"، لافتة إلى حرص الوزارة على تنظيف الأسطح الرخامية المختلفة في مراكز الخدمة بالمنظفات الوقائية المخصصة لذلك.

back to top