اليوسف يحتاج شهراً إضافياً ليعود إلى سلة الأصفر

نشر في 09-03-2020
آخر تحديث 09-03-2020 | 00:00
صالح اليوسف
صالح اليوسف
يحتاج نجم فريق نادي القادسية صالح اليوسف شهراً آخر لاستكمال فترة العلاج التي يتلقاها حالياً في "اسباير" القطرية، وفقاً للاتفاقية المشتركة بين اللجنة الأولمبية الكويتية وأكاديمية إسباير لعلاج لاعبي المنتخبات الوطنية.

وكان اللاعب تعرض للإصابة في كاحل القدم خلال بطولة الخليج التي أقيمت في الكويت يناير الماضي واحتل بها "أزرق السلة" المركز الثاني خلف المنتخب السعودي، البطل، لكنه أصر على المشاركة مع ناديه في دور الستة في بطولة الدوري، بعد أن خضع لبرنامج علاجي مكثف إلا أن الإصابة تجددت خلال مباراة القادسية مع كاظمة.

وكان الجهاز الفني للأصفر بقيادة المدرب المقدوني جوردانكو دافيدكوف يمني النفس بعودة اللاعب للمشاركة فيما تبقى من منافسات بطولة الكأس، خصوصاً أن اليوسف يعتبر من الركائز الأساسية في الأصفر الساعي بقوة إلى تعويض خيبة الدوري بالمنافسة الجدية على لقب الكأس، إلا أن الطبيب المعالج للاعب نصحه بضرورة استمرار تلقي العلاج شهراً آخر، حيث سيعاود اليوسف التدريبات الفردية بعد انتهاء فترة العلاج قبل أن ينضم إلى التدريبات الجماعية.

ويعاني الأصفر غياب أكثر من عنصر أساسي بسبب الإصابات، وهو يأمل تجهيز لاعبيه المصابيه أمثال فهاد السبيعي، وأحمد درويش، ومشاري بودهوم وناصر الظفيري، قبل استئناف بطولة الكأس.

back to top