«stc» تطلق باقات الدفع الآجل لـ Galaxy S20

نشر في 08-03-2020
آخر تحديث 08-03-2020 | 00:00
الرئيسة التنفيذية لقطاع مبيعات الأفراد في stc حنين الفليج
الرئيسة التنفيذية لقطاع مبيعات الأفراد في stc حنين الفليج
أطلقت شركة الاتصالات الكويتية stc، باقاتها الجديدة للدفع الآجل، التي تشتمل على أحدث ابتكارات سامسونغ في عالم الهواتف الذكية Galaxy S20.

وتطرح stc للعملاء الجدد والحاليين ثلاثة أجهزة ثورية من سلسلة سامسونغ الرائدة، اثنان منها يدعمان تقنية 5G ضمن باقات الدفع الآجل المصممة خصوصاً للعملاء.

وتضم سلسلة هواتف سامسونغ Galaxy S20 3 أجهزة جديدة؛ هي هاتف Galaxy S20 بتقنية 4G، وهاتفا Galaxy S20+ وGalaxy S20+ Ultra اللذين يدعمان تقنية الجيل الخامس

وتتميز هواتف سامسونغ التي تطلقها stc ضمن باقات الدفع الآجل بسعات تخزينية تتراوح من 128 غيغابايت إلى 512 غيغابايت( حيث يأتي هاتف 4G Galaxy S20 وGalaxy S20+ بسعة 128 غيغابايت؛ بينما يأتي هاتفا Galaxy S20+ و Galaxy S20+ Ultra بسعات تخزينية 128 غيغابايت و512 غيغابايت)

كما توفر stc مجموعة متنوعة من باقات البيانات والدقائق من خلال خطط الدفع الآجل المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات ومتطلبات قاعدة عملاء الشركة المتنوعة.

وتعليقاً على إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S20، قالت حنين الفليج الرئيسة التنفيذية لقطاع مبيعات الأفراد في stc: «لقد اكتسبت سلسلة أجهزة سامسونغ الجديدة شعبية واسعة ومتنامية من جانب العملاء المخلصين بفضل المزايا والخيارات المتقدمة التي يوفرها كل جهاز. ونحن فخورون بإطلاق سلسلة Galaxy S20 من خلال مجموعة من عروض خطط الدفع الآجل لقاعدة عملائنا المتنوعة. لا سيما أن سلسلة Galaxy S20 هي أحدث مجموعة تأتي مزودة بتقنيات 5G الرائدة من سامسونغ، ونحن سعداء لتقديم هذه الأجهزة على شبكتنا من الجيل الخامس الأكثر تطوراً والأكبر في الكويت».

وأكدت الفليج أن «تقنيات الجيل الخامس سوف تحدث العديد من التطورات على صعيد استخدام الهواتف النقالة، حيث تدعم وتغير الطريقة التي نتواصل بها مع الآخرين، كما ستغير نظرتنا تماماً حول تقنيات عالم الإنترنت. في stc، نحن ملتزمون تجاه تحقيق اهدافنا الاستراتيجية المتعلقة بتمكين التحول الرقمي في الكويت. ونؤمن بأن اعتماد تقنية الجيل الخامس في الكويت يعد بمنزلة خطوة أساسية في هدفنا نحو تمكين التحول الرقمي للأمة».

وأضافت: «تماشياً مع مهمتنا، تسعى stc جاهدة لتزويد عملائها بأحدث أجهزة الهواتف الذكية في خطط تنافسية وحصرية تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المتنوعة. ولن ندخر جهداً في سبيل تحقيق التطوير المستمر لضمان توفير اعلى مستويات الخدمة والسرعة وتحقيق اكبر تغطية ممكنة لشبكتنا، وأفضل تجربة شاملة ومتكاملة تساهم في الاستفادة من قدراتنا المتنامية بما يغير نمط حياة الأفراد للأفضل».

وتضم سلسلة Galaxy S20 من سامسونغ 3 أجهزة جديدة، هي هواتف Galaxy S20 وGalaxy S20+ وGalaxy S20+ Ultra، وتأتي الأجهزة مزودة بميزات استثنائية وقدرات اتصال فائقة تدعم تقنية الجيل الخامس، إضافة إلى التحسينات التي أدخلتها الشركة على صعيد الكاميرا وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وسعة التخزين التي تمت ترقيتها مقارنة بالإصدارات السابقة من سلسلة هواتف S.

وتأتي الأجهزة الجديدة بأحجام مختلفة لشاشات العرض الديناميكية المذهلة من نوع سوبر أموليد الفائقة الدقة، حيث تأتي شاشة العرض في هاتف Galaxy S20 بمقاس 6.2 بوصات، بينما تأتي حجم شاشة العرض في هاتف Galaxy S20+ بمقاس 6.7 بوصات وفي هاتف Galaxy S20+ Ultra بمقاس 6.9 بوصات.

back to top