«وربة» يعلن الرابحين في سحوبات «السنبلة»

نشر في 06-03-2020
آخر تحديث 06-03-2020 | 00:00
«وربة» يعلن الرابحين في سحوبات «السنبلة»
«وربة» يعلن الرابحين في سحوبات «السنبلة»
أعلن بنك وربة أسماء الفائزين في سحب السنبلة الأسبوعي الخامس لهذا العام، والذي أقيم في تمام الساعة الحادية عشرة ظهر أمس، إذ تم سحب الرابحين العشرة بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك، كما تم الإعلان عن سحب السنبلة الشهري للأطفال.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الخامس، فقد توج 10 رابحين من عملاء "وربة" حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: مبارك محمد أحمد الناصر، ونوره عبداللطيف عراك الشمري، وخالد محمد علي حسين، وسلطان تركي عواد نصيف، وخالد سيف خالد الديحاني، ومحمد علي محمد الختلان، ولولوة سعد محمد الزامل، ومنال فهد فلاح العازمي، ونواف بندر مخلد المطيري، ومحمد راجح معيض العتيبي، كما جاءت أسماء الفائزين بسحب السنبلة الشهري للأطفال كالتالي: أحمد حسين أحمد جلال الفيلكاوي، وريم محمد مبارك الدوسري، وغالية محمود علي الريس.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشياً مع رغبته في تطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لقاه الحساب، يعيد بنك وربة إطلاق حساب "السنبلة" بحلّة جديدة ومتطورة في 2020 تطوي في ثناياها جوائز نقدية أكبر، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.

ومن التطورات التي أضافها "وربة" على حملة السنبلة 2020 هي مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الأسبوعية، أصبح الآن عدد الفائزين 10 بمبلغ 1000 دينار لكل فائز أسبوعياً. وحول السحوبات الكبرى، فسيكون السحب الكبير الأول في شهر يوليو ليتم السحب على 7 فائزين، إذ يفوز الأول بمبلغ 100.000 دينار، و50 ألفا للفائز الثاني، وهناك 5 فائزين بمبلغ 10 آلاف دينار. أما السحب الكبير الثاني، فسيقام في نهاية السنة، حيث تتضاعف الجائزة الكبرى لتصل 200.000 دينار للفائز الأول، و50 ألفا للفائز الثاني، وهناك 5 فائزين بمبلغ 10 آلاف دينار.

back to top