تجهيز صيدلية محجر الجون بالمستلزمات الطبية

تخصيص 4 صيادلة فيه للعمل على مدار الساعة

نشر في 06-03-2020
آخر تحديث 06-03-2020 | 00:00
الطشة والعارضي ومسؤولون من جهات مختلفة أمام محجر منتزه الجون
الطشة والعارضي ومسؤولون من جهات مختلفة أمام محجر منتزه الجون
علمت "الجريدة"، أن وزارة الصحة انتهت من تجهيز صيدلية محجر متنزه الجون بجميع الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، والمعقمات والمطهرات وغيرها.

وكشفت مصادر صحية مطلعة عن تخصيص 4 صيادلة للعمل في المحجر على مدار الساعة، لافتة إلى أنه في وقت سابق تم تجهيز صيدلية بمحجر الخيران، ومثلها في محجر فندق شاطئ الكوت، بجميع المستلزمات الدوائية والطبية.

وأوضحت المصادر أنه تم تخصيص 4 صيادلة للعمل في صيدلية محجر الخيران، وصيدلي واحد للعمل في صيدلة محجر شاطئ الكوت، مضيفة أن جميع المحاجر متوافر بها كل الأدوية، خصوصا أدوية الأمراض المزمنة غير المُعدية، مثل: السكري والقلب وارتفاع ضغط الدم وغيرها، والتي يحتاجها كثير من الموجودين بالحجر الصحي في جميع المحاجر بالكويت.

على صعيد متصل، أكدت "الصحة" أنها قامت بالتنسيق مع الحرس الوطني ووزارة المالية، لاستلام المرافق للمحجر الصحي في متنزه الجون، والذي سيكون المحجر الطبي الثالث في الكويت، بعد محجر الخيران ومحجر فندق شاطئ الكوت.

وقالت الوزارة إن الوكيل المساعد لشؤون الخدمات عبدالعزيز الطشة، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالإنابة خالد العارضي، ومدير الخدمات العامة والفندقية محسن الرشيدي، والمنسق العام د. أسيل الصابري مثلوا الوزارة في تسلم المحجر.

back to top