الناصر يشارك في اجتماع وزراء الخارجية العرب

التقى نظراءه في عمان والبحرين والأردن

نشر في 05-03-2020
آخر تحديث 05-03-2020 | 00:00
وزير الخارجية مشاركاً في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
وزير الخارجية مشاركاً في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
شارك وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر، أمس، في أعمال الاجتماع التشاوري التنسيقي لوزراء خارجية الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية الذي عقد على هامش أعمال الدورة الـ 153 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.

وتم خلال الاجتماع التشاور والتنسيق حول عدد من المواضيع المدرجة على جدول أعمال اجتماع الدورة 153 والمعنية بدعم وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك في شتى المجالات.

على صعيد متصل، التقى وزير الخارجية الشيخ د. أحمد الناصر، مساء أمس الأول، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في سلطنة عمان يوسف بن علوي، ووزير خارجية مملكة البحرين د. عبداللطيف الزياني، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها إلى جمهورية مصر العربية لترؤس وفد الكويت المشارك في أعمال الدورة الـ 153 لمجلس جامعة الدول العربية.

كما التقى الناصر، وزير خارجية المملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي، وتناول اللقاء عمق العلاقات الأخوية المتينة والوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين وبحث مستجدات الأحداث على الصعيدين الإقليمي والدولي والتطورات التي تشهدها المنطقة.

حضر اللقاء كل من مساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير فهد العوضي ومندوب الكويت الدائم لدى الجامعة العربية المستشار أحمد البكر وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.

من جهة أخرى، عقد وزير الخارجية في القاهرة وبحضور مساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير فهد العوضي ومندوب الكويت الدائم لدى الجامعة أحمد البكر اجتماعاً تنسيقياً مع أعضاء وفد الكويت المشارك في أعمال الدورة الـ 153 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في مقر الأمانة العامة للجامعة بالقاهرة.

ويضم وفد الكويت مساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير فهد العوضي وعدداً من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.

عقد اجتماعاً تنسيقياً مع أعضاء وفد الكويت المشارك في أعمال مجلس جامعة الدول العربية
back to top