«الحرس» يتسلم تأمين الحجر الصحي في «الكوت»

الوزير الصالح استقبل شجاع وسالم

نشر في 05-03-2020
آخر تحديث 05-03-2020 | 00:00
الوزير الصالح مستقبلاً شجاع وسالم
الوزير الصالح مستقبلاً شجاع وسالم
استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، المعاون للعمليات والتدريب في الحرس الوطني اللواء الركن فالح شجاع، وقائد الحماية والتعزيز في الحرس العميد الركن حمد سالم أحمد، بمناسبة تسلم الحرس تأمين موقع الحجر الصحي في فندق شاطئ الكوت رسميا من وزارة الداخلية.

وأكد شجاع أن الحرس الوطني يسخر كل إمكاناته لدعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا، ويمد يد العون للجهات الحكومية المعنية بمواجهة تفشي المرض، ويساند وزارة الداخلية في تأمين المحاجر الصحية.

وأضاف أنه بناء على توجيهات سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الشيخ مشعل الأحمد، وبمتابعة وكيل الحرس الفريق الركن م. هاشم الرفاعي، تسلمت قوة الحرس فندق شاطئ الكوت لتأمينه، بعد تسلمه رسميا من وزارة الداخلية.

من جانبه، شدد المعاون للإسناد الإداري بالتكليف العميد م. عصام نايف على أن الحرس الوطني يتخذ كل الإجراءات الوقائية اللازمة لحماية منتسبيه من حدوث عدوى، خلال القيام بمهامهم التأمينية، حيث تم تجهيز الموقع إداريا، وتزويده بمستلزمات التعقيم والتطهير، كما يجري فحصا يوميا للمنتسبين قبل الدخول إلى مقرات أعمالهم.

نمد يد العون للجهات الحكومية بمواجهة تفشي المرض شجاع
back to top