«الطيارين»: تسخير جميع إمكاناتنا لخدمة البلد

الرشيدي: نثمِّن جهود الجهات المعنية في مواجهة الفيروس

نشر في 05-03-2020
آخر تحديث 05-03-2020 | 00:00
No Image Caption
عبرت جمعية الطيارين ومهندسي الطيران الكويتية عن تقديرها لجهود العاملين بكل الدوائر التشغيلية والطيارين والمهندسين في شركة الخطوط الجوية الكويتية خلال مواكبة العمل في الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها وزارة الصحة والجهات ذات الصلة لمواجهة خطر تفشي فيروس كورونا المستجد.

وثمن أمين سر الجمعية سعود الرشيدي في تصريح صحافي امس، الجهود التي بذلت في تحمل المسؤولية للمحافظة على بلدنا الحبيب رغم مخاطر هذا الفيروس، وهو محل تقدير القيادة السياسية والحكومة وكافة أطياف الشعب الكويتي والمقيمين على أرضها الطيبة.

وأضاف أن الجمعية سخرت كل إمكاناتها وطاقاتها وجميع كوادرها في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بالتعاون مع وزارة الصحة والجهات المعنية ذات الصلة بهدف المساهمة في خدمة المجتمع، مشيدا بجهود وإجراءات وزارة الصحة الاحترازية التي تتماشى وبروتوكولات منظمة الصحة العالمية.

وذكر الرشيدي أن الجمعية تدعو جميع المواطنين والمقيمين الى الالتزام التام بالتعليمات الصحية والابتعاد عن الإشاعات وتلقي المعلومة من مصادرها الموثوقة، متضرعا إلى الباري عز وجل أن يحفظ الكويت وقيادتها وشعبها والمقيمين على أرضها من كل مكروه، وأن يمن على المرضى بالشفاء وموفور الصحة والعافية.

back to top