«KIB» الراعي الرئيسي لـ «موتوكروس 2020»

نشر في 05-03-2020
آخر تحديث 05-03-2020 | 00:00
مشاركون في فعالية بطولة الكويت الدولية لرياضة الدراجات النارية (موتوكروس 2020)
مشاركون في فعالية بطولة الكويت الدولية لرياضة الدراجات النارية (موتوكروس 2020)
في إطار حرصه على دعم الرياضيين ومختلف الفعاليات الرياضية، قدّم بنك الكويت الدولي «KIB» مؤخراً رعايته الرئيسية لبطولة الكويت الدولية لرياضة الدراجات النارية (موتوكروس 2020)، والتي نظمها النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية، بالتعاون مع النادي الدولي الكويتي للسيارات، على حلبة «موتوكروس» الدولية بمدينة الكويت لرياضة المحركات.

وشهدت البطولة وجود أبرز نجوم رياضة الدراجات النارية في العالم، كما تمكن أبطال الكويت من حصد الألقاب والصعود على منصات التتويج.

ففي بطولة الكويت المحلية حقق المتسابق الكويتي عبداللطيف الخنة المركز الأول في فئة (ام اكس 2)، بينما حصل المتسابق خالد الفايز على المركز الثاني، وحل الكويتي عمر المدلج ثالثاً، كما أحرز المتسابق براك الجسمي المركز الثاني عن فئة (ام اكس 1)، بينما حصل المتسابق بدر الدويسان على المركز الثالث عن فئة (كلوب مان) في منافسات البطولتين الدولية والمحلية.

وبهذه المناسبة، صرح المدير التنفيذي لوحدة الاتصال المؤسسي في البنك، نواف ناجيا، قائلاً: إن «رعاية «KIB» لهذه البطولة الدولية جاءت لحرصه على المشاركة في دعم مختلف الفعاليات المجتمعية التي تبرز اسم الكويت على الساحة الدولية، ولاسيما البطولات الرياضية». وأوضح أن برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك يسعى دائماً إلى التأثير الإيجابي على المجتمع، من خلال تعزيز صحة أفراده وتشجيعهم على ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، خصوصا التي تستقطب فئة الشباب.

كما أشاد ناجيا بأداء الرياضيين الكويتيين الموهوبين الذين استطاعوا أن يحققوا مراكز متقدمة في البطولة على المستويين المحلي والدولي، منوهاً إلى أن «KIB» مستعد دائماً لدعم هذه الشريحة من الشباب لتشجيعهم على الاستمرار في ممارسة رياضة المحركات، داعياً إياهم إلى تكريس جهودهم لتحقيق الفوز دائماً، وحصد المزيد من الألقاب.

يذكر أن برنامج المسؤولية الاجتماعية لـ «KIB» يهدف إلى دعم مختلف البطولات والأنشطة الرياضية، التي تساهم في نشر الوعي حول أهمية ممارسة الرياضة، مما ينعكس إيجابياً على الصحة العامة في البلاد. هذا بالإضافة إلى حرص البنك على تمكين الشباب في مختلف المجالات، باعتبارهم الشريحة التي يمكن أن يُعتمد عليها في بناء مستقبل أفضل للبلاد على كل الصعد.

back to top