«بيتك»: السحب النقدي بدون بطاقة

نشر في 05-03-2020
آخر تحديث 05-03-2020 | 00:00
السحب النقدي بدون بطاقة من بيت التمويل
السحب النقدي بدون بطاقة من بيت التمويل
يتيح بيت التمويل الكويتي (بيتك) خدمة السحب النقدي من دون الحاجة إلى بطاقة السحب الآلي، ولا حتى لمس لوحة المفاتيح (الأزرار)، من خلال الرمز التعريفي QR code.

وعن كيفية إجراء عملية السحب من دون بطاقة عبر QR code، يتطلب من العميل الدخول على حسابه عبر تطبيق الموبايل kfhonline، ويختار خدمة السحب بدون بطاقة من القائمة، ثم يقوم باختيار السحب عبر QR code، وبعد ذلك يحدد المبلغ ويتوجه الى اقرب جهاز سحب آلي من خلال فروع «بيتك»، ومن ثم يقوم بتصوير QR code الذي يظهر على الشاشة، وبذلك يتسلم العميل المبلغ المطلوب سحبه من الجهاز مباشرة، علما بأنه يمكن للعميل السحب بحدود 10 الى 500 دينار يوميا بهذه الطريقة.

وكذلك تضم قائمة السحب النقدي بدون بطاقة، امكانية السحب باستخدام البطاقة المدنية أو رقم الهاتف النقال.

ويواصل «بيتك» تطوير أجهزة الصرف الآلي بما يضيف المزيد من الراحة للعملاء، مع تحقيق الكثير من متطلباتهم واحتياجاتهم العملية على مدار الساعة، من خلال مجموعة متطورة من الخدمات منها: خدمة الإيداع النقدي بالبطاقة المدنية، مع امكانية تحديث معلوماتها، وخدمات تفعيل بطاقات السحب الآلي الجديدة والمجددة، وتغيير الرقم السري الخاص ببطاقة الصرف الآلي.

ويمكن لعملاء «بيتك» الاستفادة من خدمات فروع KFH Go، وأجهزة «XTM» التفاعلية ذاتية الخدمة وأبرزها خدمتا شراء سبيكة الذهب (10 غرام) وتسلمها فوراً، وطباعة الشيكات الفورية، وتحديث البيانات مباشرة وفتح حسابات (التوفير – الودائع الاستثمارية)، بالإضافة الى تمكين العميل من اجراء حوار مباشر بالصوت والصورة مع موظفي الخدمة على مدار الساعة.

وحقق «بيتك» مركزا رياديا بخدمات الأونلاين، حيث نفذ عملاؤه أكثر من 100 مليون عملية مصرفية عبر (KFHonline) على الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق الموبايل خلال السنة السابقة.

back to top