«برقان» اختتم رعايته لملتقى «سنيار» بمناسبة الأعياد الوطنية

نشر في 05-03-2020
آخر تحديث 05-03-2020 | 00:00
لقطة جماعية من ملتقى سنيار
لقطة جماعية من ملتقى سنيار
اختتم بنك «برقان» رعايته لملتقى «سنيار»، بالتعاون مع منظمة الطلبة الكويتيين في «Temple University» في مدينة فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأميركية، بمناسبة الأعياد الوطنية، برعاية وحضور الشيخ صباح ناصر الأحمد.

وخلال الملتقى كان هناك حضور كبير من الطلبة الكويتيين من عدة جامعات، كما تضمن العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية للطلبة مع حضور بعض الشخصيات المميزة للاحتفال بالعيد الوطني والتحرير، بهدف أن يكون منصة لتطوير الكفاءات الشبابية ومساعدة الطلبة في التواصل والتعاون فيما بينهم.

ومن خلال هذه الفعالية يؤكد البنك دوره الريادي في دعم المبادرات الوطنية، وتمكين الشباب وتفعيل دورهم في المجتمع، كما يحرص على الاستثمار في الطاقات الشبابية ودعم التعليم، لخلق جيل مثقف وواع، تماشيا مع رؤية الكويت 2035.

وسيستمر «برقان» في دعم العديد من المبادرات والأنشطة التي تخدم تطلعات وطموح جيل الشباب لتحقيق التنمية المستدامة ضمن توجيهات سمو الأمير.

وتندرج هذه المبادرة ضمن برنامج «برقان» الاجتماعي تحت عنوان «ENGAGE» «معاً لنكون التغيير»، الهادف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع، إضافة إلى تعزيز مسؤوليته الاجتماعية من خلال دعم المبادرات الإيجابية ضمن استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية.

ويأتي نهج «ENGAGE» تماشياً مع مبادئ البنك، كمؤسسة مالية كويتية رائدة، بحيث ينسجم أسلوب سياساته مع احتياجات ومصالح المجتمع.

back to top