مباراتان في الدوري السعودي لكرة القدم

نشر في 05-03-2020
آخر تحديث 05-03-2020 | 00:00
No Image Caption
يضع الحزم وضيفه الاتحاد النقاط الثلاث هدفاً لهما، عندما يلتقيان اليوم في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين للدوري السعودي لكرة القدم،

وبعد أن أقال الحزم مدربه الروماني ايسلايا وتعاقد مع البرازيلي لويز، استعاد توازنه وحقق فوزين ثمينين أمام الفيحاء والاتفاق، لكنه انتكس مجدداً وخسر أمام النصر وضمك، وأصبح في موقف لا يحسد عليه بعدما تراجع للمركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

ولا يختلف الاتحاد صاحب المركز الثاني عشر عن مضيفه من حيث وجوده في مركز متأخر، ولكن يحسب له ارتفاع مستواه الفني في آخر مباراتين خاضهما بقيادة البرازيلي كاريلي، وتحقيقه لفوز كبير أمام الشباب بنتيجة 5-1 أعاد للأذهان مستواه في عصره الذهبي.

ويسعى الشباب إلى تجاوز خسارته القاسية أمام الاتحاد ومصالحة جماهيره عندما يستقبل العدالة.

وتلقى الشباب في آخر اربع مباريات ثلاث هزائم، فقد على إثرها فرصة الوجود في المربع الذهبي، وبقي في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

ومع أن الفريق سيفتقد جهود الثنائي السنغالي ماكيتي ديوب بسبب الإصابة، والفريد ندياي بداعي الإيقاف، إلا أنه يسعى للفوز وتحسين الصورة والتقدم في سلم الترتيب.

من جانبه، يأمل العدالة القابع في المركز الأخير برصيد 14 نقطة، في تحقيق فوزه الأول بعد 16 مباراة تعادل خلالها في سبع وخسر في تسع وأصبح بقاؤه بين الكبار صعبا، إذ يحتاج إلى الفوز في أغلب مبارياته المتبقية مع تعثر منافسيه.

back to top