عامر يدعم «يد» العربي القطري في «العربية»

نشر في 05-03-2020
آخر تحديث 05-03-2020 | 00:00
نجم نادي اليرموك ومنتخبنا الوطني الأول لكرة اليد محمد عامر
نجم نادي اليرموك ومنتخبنا الوطني الأول لكرة اليد محمد عامر
تعاقد النادي العربي القطري مع نجم نادي اليرموك ومنتخبنا الوطني الأول لكرة اليد محمد عامر على سبيل الإعارة، لدعم صفوف فريقه خلال مشاركته في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ15 للأندية أبطال الكؤوس، التي يستضيفها نادي بن خيار التونسي حالياً، وتستمر حتى 14 الجاري.

وأكد مدرب اليرموك، خالد الملا، أن عامر تلقى عدة عروض لخوض البطولة العربية للأندية، كان أبرزها من ناديي الإفريقي التونسي والعربي القطري، لكن الأخير نجح في إنهاء المفاوضات وإجراءات التعاقد بشكل أسرع، حتى يتمكَّن اللاعب من اللحاق بمباريات البطولة، التي بدأت أمس.

وأشار إلى أن تجربة اللعب ضمن صفوف العربي في البطولة العربية، التي تضم أندية مميزة من قارتي آسيا وإفريقيا، تُعد مفيدة، وخطوة جيدة ومهمة بالنسبة لعامر، وستعود عليه بالنفع مستقبلاً، متمنياً أن يظهر بالمستوى المطلوب، وأن يقدم المردود المنتظر.

ولفت الملا إلى أنه سيرافق عامر إلى تونس لحضور البطولة، ودراسات المدربين الدولية التي ينظمها الاتحاد العربي مع الجامعة التونسية لكرة اليد، وتحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة هناك على هامش البطولة، كما سيشارك فيها من الكويت المدربان مناور دهش ومحمد حاتم.

اليرموك اطمأن على لاعبيه

من جانب آخر، قال الملا إن "فريق اليرموك استأنف تدريباته أمس الأول، بعدما اطمأن على لاعبيه، عقب خضوع الجميع للكشف الطبي والفحوصات اللازمة لفيروس كورونا خلال اليومين الماضيين، وتأكد أن الجميع بخير"، مضيفاً: "سيشرف على التدريبات خلال الفترة الحالية المدرب المساعد عبدالله الهولي، ومدرب الشباب أشرف جاد المولى، لحين عودتي من تونس".

ولفت إلى أن تدريبات الفريق ستسير وفق برنامج مُعد خصيصاً للفترة الحالية، للمحافظة على المستوى البدني والفني الذي وصل له اللاعبون، حتى يكون الفريق جاهزا لاستئناف الدوري.

back to top