«الداخلية» تسلّم «محجر الكوت» إلى الحرس الوطني

نشر في 03-03-2020 | 22:42
آخر تحديث 03-03-2020 | 22:42
No Image Caption
استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، المعاون للعمليات والتدريب في الحرس الوطني اللواء الركن فالح شجاع فالح، وقائد الحماية والتعزيز في الحرس الوطني العميد الركن حمد سالم أحمد بمناسبة استلام الحرس الوطني تأمين موقع الحجر الصحي في فندق شاطئ الكوت رسمياً من وزارة الداخلية.

وأكد اللواء الركن فالح شجاع فالح أن الحرس الوطني يسخر كافة إمكانياته لدعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا ويمد يد العون للجهات الحكومية المعنية بمواجهة تفشي المرض، ويساند وزارة الداخلية في تأمين المحاجر الصحية.

وأضاف أنه بناءً على توجيهات رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي الصباح، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وبمتابعة وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبد الرزاق الرفاعي تسلمت قوة الحرس الوطني فندق شاطئ الكوت لتأمينه بعد استلامه بشكل رسمي من وزارة الداخلية.

من جانبه، شدد المعاون للإسناد الإداري بالتكليف العميد مهندس عصام نايف عصام على أن الحرس الوطني يتخذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لحماية منتسبيه من حدوث عدوى خلال القيام بمهامهم التأمينية، حيث تم تجهيز الموقع إدارياً وتزويده بمستلزمات التعقيم والتطهير، كما يجري فحصاً يومياً للمنتسبين قبل الدخول إلى مقرات أعمالهم.

back to top