«طائرة» القادسية استأنف تدريباته

نشر في 04-03-2020
آخر تحديث 04-03-2020 | 00:00
شعار نادي القادسية
شعار نادي القادسية
استأنف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية تدريباته اليومية، أمس الأول، على صالة فجحان هلال المطيري، تحت قيادة مدربه التونسي صابر عبدالواحد وجهازه المعاون، استعدادا لخوض منافسات المربع الذهبي للدوري الممتاز للعبة.

وقال مدير الفريق الأول إسماعيل دشتي إن الفريق باشر تدريباته اليومية، أمس الأول، بعد الراحة القصيرة التي منحها المدرب عبدالواحد، مدة يوم واحد، عقب نهاية المعسكر التدريبي الداخلي الذي أقامه الفريق مدة 6 أيام، وذلك في إطار الاستعداد المكثف لخوض منافسات المربع الذهبي للبطولة، والتي سيتم تحدد موعدها في وقت لاحق اليوم بعد اجتماع مديري اللعبة مع لجنة المسابقات في الاتحاد، بعد تأجيلها نتيجة تعليق النشاط الرياضي في الكويت، بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس "كورونا".

وأكد دشتي أن جميع اللاعبين منتظمون في حضور التدريبات، باستثناء اللاعب فهد سعد بسبب ظروف عمله، ويبذلون مجهودا مضاعفا للاستفادة من الفترة الحالية، طمعاً في تقديم مستويات جيدة والمنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، ولا توجد إصابات مؤثرة بين صفوف اللاعبين.

وأشار إلى ان مستوى اللاعبين الفني في تطور مستمر، خصوصاً المحترف التونسي إسماعيل معلي الذي ارتفع مستواه بشكل ملحوظ، بعد الانسجام التام مع باقي أعضاء الفريق، ومن المنتظر أن يقدم مستويات أفضل في الفترة المقبلة.

back to top