«الأهلي» ينظم «يوم تعزيز الارتباط الوظيفي»

نشر في 04-03-2020
آخر تحديث 04-03-2020 | 00:00
موظفو إدارة الخدمات المصرفية للأفراد  في البنك الأهلي الكويتي في «يوم تعزيز الارتباط الوظيفي»
موظفو إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي في «يوم تعزيز الارتباط الوظيفي»
أقامت إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي «يوم تعزيز الارتباط الوظيفي»، في قاعة سلوى الصباح، بمشاركة العديد من الموظفين من الإدارات المختلفة في البنك، حرصا منها على تفعيل التواصل بين جميع موظفيها والعمل بروح الفريق الواحد، وقد أتاحت هذه المناسبة الفرصة لمزيد من التعارف بين العاملين في البنك. وتم تنظيم الحدث على شكل معرض يبين مختلف مجالات وتخصصات الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد، مما أتاح لموظفي البنك فرصة مواتية للاطلاع عن كثب على الخدمات المصرفية للأفراد التي يقدمها البنك.

وإلى جانب ذلك، شهد الحدث أيضا حضور عدد من مسؤولي الإدارة التنفيذية من إدارات البنك الأخرى، لاستعراض تجاربهم وخبراتهم المهنية مع كل المشاركين، إضافة إلى بعض الألعاب المسلية.

وصرح المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي ستيوارت لوكي: «إن تفعيل التواصل والتعارف بين الموظفين يعتبر أمرا في غاية الأهمية، لأنه يتيح لهم فرصة التعبير عن أفكارهم وإبداء ملاحظاتهم».

وأضاف لوكي: «اخترنا توفير بيئة ودية بعيدة عن أجواء العمل الرسمية لجعل الموظفين أكثر تفاعلا وانطلاقا للتعبير عن آرائهم، كما أننا لم نرغب في جعل هذا الحدث يبدو وكأنه اجتماع عمل عادي، وبالتالي ارتأينا تصميمه على شكل معرض».

وتابع: «نحن فخورون بمستوى التفاعل والحماس الذي لمسناه من جانب موظفينا. وإنه لمن دواعي سرورنا الدائم أن نشهد نجاح البنك الأهلي الكويتي في تعزيز التقارب بين موظفيه لتشجيعهم على بذل قصارى جهدهم لإنجاز مهام عملهم على النحو الأمثل».

back to top