«stc» تختتم أنشطتها لمعرض الصنَّاع العالمي «ميكر فير» 2020

نشر في 04-03-2020
آخر تحديث 04-03-2020 | 00:00
فريق عمل stc خلال فعالية معرض الصنَّاع العالمي ميكر فير- كويت 2020
فريق عمل stc خلال فعالية معرض الصنَّاع العالمي ميكر فير- كويت 2020
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، اختتام رعايتها البلاتينية لمعرض الصنَّاع العالمي ميكر فير- كويت 2020، للعام الثاني على التوالي، برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، في أرض المعارض بمنطقة مشرف.

وفي إطار حرصها على تشجيع أفكار الشباب الصناعيين ومشاريعهم المبتكرة، كجزء من مسؤوليتها تجاه تنمية المجتمع، أكدت stc في بيان ختامي، أنها ستواصل جهودها المستمرة في سبيل دعم الفعاليات التي من شأنها إحداث التغيير وتقديم الأفكار المبتكرة والمتجددة، بما يتماشى مع استراتيجية الشركة لتمكين التكنولوجيا والتحول الرقمي.

وأضافت الشركة، في البيان، أن رعاية هذه الفعالية فتحت المجال أمام ممثلي الشركة للمشاركة في دفع الأفكار الابتكارية للشباب الكويتي المشارك في المعرض، وإضافة الخبرة على ما يقدمه المتنافسون بالمسابقة، بما يسهم في تحقيق أهدافهم التجارية.

من جهتها، قالت دانة الجاسم، المدير العام لاتصالات الشركات في stc: "تنسجم أفكار المعرض مع الأهداف العامة لتعزيز التنمية الاقتصادية ودعم الشباب، الأمر الذي يُمثل صلب استراتيجية stc لتعزيز التحول الرقمي والتكنولوجيا، بما يخدم أهداف المشاريع التنموية في البلاد على المديين المتوسط والبعيد، وهو ما يستوجب تشجيعهم، وحثهم على مواصلة العمل الخاص، وبلورة الأفكار الطموحة على أرض الواقع، بتكاتف جميع مؤسسات المجتمع والقطاعين العام والخاص".

وفي الختام، أعربت الجاسم عن سعادتها بالمشاركة الفعالة في هذا الحدث، كما ثمنت الدور الكبير الذي قام به القائمون على العمل في الشركة الكويتية للاستثمار لمواصلتهم تقديم هذا الحدث سنوياً، ومجهوداتهم في سبيل المحافظة على المستوى العالي من الحرفية، لما يتسم به المعرض من سُمعة عالمية واسعة الانتشار.

هذا، وتستضيف الكويت "ميكر فير" كأول دولة خليجية منذ أعوام في منطقة الخليج، لمنح الشباب الفرصة لعرض منتجاتهم ومشاريعهم وأفكارهم أمام الجمهور وتقييمها بشكل مباشر.

ويكتسب المعرض أهميته، لتزامنه هذا العام مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

back to top