توجيهات سامية بتكريم المكلَّفين مواجهة «كورونا»

مجلس الوزراء ناقش الإجراءات المتخذة لاحتواء تداعيات الفيروس

نشر في 03-03-2020
آخر تحديث 03-03-2020 | 00:00
رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد مترئساً اجتماع مجلس الوزراء أمس
رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد مترئساً اجتماع مجلس الوزراء أمس
قال رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، إن سمو أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد، أمر بتقديم مظاهر التكريم المعنوي والمادي، تقديرا لجهود المكلفين بمواجهة فيروس "كورونا".

وذكر حساب المجلس الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أن "سمو رئيس مجلس الوزراء نقل في مستهل اجتماع المجلس أمس رسالة صاحب السمو بالشكر والتقدير إلى أبنائه وبناته العاملين بالفرق المكلفة بمواجهة فيروس كورونا، والتي تواصل الليل بالنهار".

وأوضح أن سمو الأمير خص من يقف بالصفوف الأمامية، الذين يقدمون أقصى التضحيات، وأمر سموه بتقديم مظاهر التكريم المعنوي والمادي تقديرا لتلك الجهود.

من جهته، قال رئيس مركز التواصل الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم، إن مجلس الوزراء تابع في اجتماعه أمس، أهم الجهود والإجراءات التي اتخذتها الجهات الحكومية لمواجهة "كورونا" المستجد، مضيفا "عندما يستمع أي شخص الى تلك الجهود للجهات الحكومية فلا يملك الا ان يفتخر ويعتز بالعاملين في الجهات الحكومية، وكذلك الفرق التطوعية في جميع قطاعات الدولة لتفانيهم واخلاصهم في عملهم من أجل خدمة بلدهم".

وأكد أن هناك جهودا كبيرة وضخمة تبذل من قبل فرق العمل المعنية لمواجهة الفيروس، معربا عن خالص شكره وتقديره لتلك الجهود "التي تعمل بكل اقتدار وضمن روح الفريق الواحد".

back to top