«برقان» يواصل رعاية طارق القلاف

بطل العالم في المبارزة على الكراسي المتحركة

نشر في 03-03-2020
آخر تحديث 03-03-2020 | 00:00
بطل أبطال العالم في المبارزة على الكراسي المتحركة طارق القلاف
بطل أبطال العالم في المبارزة على الكراسي المتحركة طارق القلاف
أعلن بنك برقان، في إطار دعمه المتواصل للمواهب الشبابية في مجال الرياضة، رعايته لبطل أبطال العالم في المبارزة على الكراسي المتحركة طارق القلاف للعام السادس على التوالي.

ويعتبر القلاف مثالا يحتذى به للشاب الكويتي الطموح والقادر على إبراز قدرات وطاقات ذوي الإعاقة، بتمثيل الكويت في المحافل الدولية من خلال المشاركة في البطولات العالمية القادمة، والتي سيتم إقامتها خلال عام 2020.

ويبدأ القلاف جولته حول العالم في عدة ولايات تسبقها معسكرات تدريبية في كل من كلورادو لبطولة بنسيلفانيا خلال شهر فبراير، معكسر لبطولة دوترويت خلال مارس، ومعكسر لبطولة فيلادولفيا خلال مايو، كما سيقوم بالتجهيز لمسابقة تحدي الكويت e في نوفمبر.

وإيمانا بأهمية دور الرياضة، سيواصل البنك رعايته للاعب الموهوب خلال مسيرة نجاحه وإصراره على الفوز والوصول إلى العالمية ورفع علم الكويت عاليا في المحافل الدولية، كما تأتي رعاية البطل العالمي في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لبنك برقان، التي تمثل ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية أهم أولوياتها.

ويندرج دعم بنك برقان لمثل هذه المبادرات ضمن برنامج البنك الاجتماعي تحت عنوان "ENGAGE" (معا لنكون التغيير)، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع عبر تعزيز الرفاه الاجتماعي من خلال المبادرات الاجتماعية والتعليمية والثقافية والصحية، ويأتي نهج الحملة تماشيا مع مبادئ البنك، كمؤسسة مالية كويتية رائدة، حيث ينسجم أسلوب سياساته مع احتياجات ومصالح المجتمع.

back to top