«الوطني» يعلن الفائز بسحب «الجوهرة» الشهري

نشر في 03-03-2020
آخر تحديث 03-03-2020 | 00:00
«الوطني» يعلن الفائز بسحب «الجوهرة» الشهري
«الوطني» يعلن الفائز بسحب «الجوهرة» الشهري
تأكيدا لسعيه المتواصل لتقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائه ومكافأتهم بجوائز تتماشى مع تطلعاتهم، أعلن بنك الكويت الوطني اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر فبراير 2020، حيث فازت إسراء علي عبدالله الهاجري بـ125000 دينار.

وتم إجراء السحب في مبنى الركاب T4 بمطار الكويت الدولي، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي بنك الكويت الوطني، علما أن السحوبات الشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة تتم تحت إشراف ومراقبة شركة ديلويت العالمية.

ويقدم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5000 دينار أسبوعيا، و125000 دينار شهريا، والجائزة الكبرى بقيمة 250000 دينار ربع سنوي، حيث إن كل 50 دينارا يودعها العميل في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي، وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

بهذه المناسبة، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف: "يعد حساب الجوهرة ركيزة أساسية ضمن جهود الوطني لنشر ثقافة الادخار لدى شرائح المجتمع، كما يقوم بدور محوري في ظل سعينا لتقديم تجربة مصرفية متكاملة لعملائنا، والتي تتيح لهم إمكانية الادخار والحصول على فرصة لتحقيق الأرباح والتخطيط لمستقبلهم بنجاح".

وأضاف النصف: "نلتزم في بنك الكويت الوطني بمكافأة عملائنا وتقديم أفضل الخدمات المتميزة والعروض والجوائز الاستثنائية لهم، كما نسعد بالإعلان عن اسم الفائزة بالسحب الشهري لحساب الجوهرة".

وأكد حرص الوطني على سهولة وسرعة إنهاء إجراءات فتح حساب الجوهرة عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الكويت الوطني، إضافة إلى إمكانية فتح الحساب عبر خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت، في إطار استراتيجيتنا للتحول الرقمي التي توفر تجربة مصرفية رقمية متكاملة لعملائنا تمكنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية دون زيارة الفرع".

أما الرابحون في السحب الأسبوعي لحساب الجوهرة فهم محمد جواد محمد تقي، وغانم فرج سالم بريسم الظفيري، ومساعد حميد محمد العازمي.

ويقدم بنك الكويت الوطني منذ عام 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2200000 دينار سنويا.

وإلى جانب تقديمه أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تطورا وأمانا، يحرص بنك الكويت الوطني على تقديمه للعملاء مجموعة متنوعة من العروض والمكافآت والجوائز التي تمتد على مدار العام وتتماشى مع اهتمامات جميع العملاء.

back to top