«كي جي إل» تطلق مبادرة «طهور»

نشر في 03-03-2020
آخر تحديث 03-03-2020 | 00:00
شعار شركة كي جي ال
شعار شركة كي جي ال
دعما لإجراءات وتدابير الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، قامت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل «كي جي ال» بإطلاق مبادرة «طهور» لزيادة الوعي وحث الجمهور على اتباع توصيات وإرشادات منظمة الصحة العالمية وأجهزة وزارة الصحة المعنية للحد من انتشار الفيروس وتجنب الإصابة به.

واحتوت المبادرة على عدة فعاليات وجهت خلالها رسائل مباشرة لتوضيح طرق الوقاية وزيادة المناعة وتعزيز أساليب المحافظة على الصحة العامة.

وسعياً لتوفير مناخ لمكافحة هذا الوباء ودعماً للخدمات الصحية بشكل عام قام فريق النشاط الاجتماعي بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية ذات الصلة بعدة أنشطة للحد من انتشار الفيروس وزيادة الوعي عن طرق الوقاية منه والإرشادات الصحية الواجب اتباعها لكبح جماح هذا الفيروس والقضاء عليه.

كما قام الفريق بتكوين عدة مجموعات والانتشار بمختلف المحافظات في أماكن التجمعات ومحطات انتظار ركاب الحافلات وأمام بعض مراكز التسوق التجارية والجمعيات التعاونية لتوزيع النشرات التوعوية والكمامات والمواد المطهرة وسوائل التعقيم.

كما قام فريق الاتصالات بالشركة بإعادة نشر المواد المرئية والمقاطع التوعوية على منصات التواصل الاجتماعي وساهمت في توزيع وتعليق لوحات إرشادية مترجمة لعدة لغات بالعديد من المواقع لهذا الغرض، وشددت فيها على حث الجمهور على اتباع الإجراءات الوقائية والخطوات الاحترازية للتصدي لهذا الوباء.

back to top