«السكنية»: تأجيل التخصيص والتوزيع على المشاريع حتى إشعار آخر

حملات توعية لسلامة الموظفين ونسبة غياب المراجعين تجاوزت 77%

نشر في 02-03-2020
آخر تحديث 02-03-2020 | 00:04
 مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح
مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح
أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح أن العمل في المؤسسة يسير على ما يرام، وأن الموظفين بها ملتزمون بالدوام، لافتا إلى أن حركة المراجعين كانت أقل من الأيام الأخرى.

وعلمت «الجريدة» من مصادر إسكانية مطلعة أن المؤسسة استقبلت أمس نحو 70 مراجعا في صالة خدمة المواطن بمبناها الرئيسي فقط، مبينة أن نسبة غياب المراجعين أمس في جميع أفرعها تجاوزت 77 في المئة.

وقال الرويح، في تصريح صحافي، أمس، إن المؤسسة التزمت بقرار مجلس الوزراء إلغاء الاحتفالات الوطنية والدعوة لتجنب التجمعات، حيث قامت بتأجيل توزيع بطاقات دخول القرعة للدفعة الخامسة من الضاحية الثالثة في مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد السكنية، وتأجيل التقديم على الوحدات السكنية الشاغرة من المساكن الحكومية المؤجرة، التي تضم البيوت المنخفضة التكاليف وشقق صباح السالم حتى إشعار آخر.

وأوضح الرويح انه بناء على توجيهات ومتابعة مباشرة من وزيرة الأشغال العامة وزيرة الإسكان د. رنا الفارس، والمدير العام م. بدر الوقيان، اتخذت المؤسسة إجراءات احترازية، من توفير وتوزيع المعقمات والكمامات على الموظفين، وإطلاق حملة توعية من خلال طباعة التعليمات الصحية الوقائية بلغات مختلفة، بالتعاون مع وزارة الصحة، وتوزيعها على العاملين في مختلف قطاعات المؤسسة.

وأكد أنه تم إلغاء البصمة لجميع الموظفين، واستبدالها بكشوف التوقيع للحضور والانصراف، عملا بالإجراءات الاحترازية، مثمنا جهود جميع قطاعات المؤسسة، والتعاون في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

back to top