جونسون يخطب شريكته والمولود في الصيف

نشر في 02-03-2020
آخر تحديث 02-03-2020 | 00:04
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وشريكته كاري سيموندز
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وشريكته كاري سيموندز
أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وشريكته كاري سيموندز، أنهما صارا مخطوبين، وينتظران مولوداً في بداية فصل الصيف.

وقالت سيموندز عبر حسابها بـ"إنستغرام"، أمس، إن الخطبة تمَّت نهاية العام الماضي، معربة عن شعورها بأنها "مباركة".

وأصبح جونسون (55 عاماً) وسيموندز (31 عاما) أول شخصين في علاقة لكن غير متزوجين يسكنان في داونينغ ستريت، حيث مقر رئيس وزراء بريطانيا، حين انتقلا إلى هناك العام الماضي.كما تُعد سيموندز أصغر شريكة لرئيس وزراء منذ 174 عاماً.

وكتبت سيموندز عبر حسابها بـ"إنستغرام": "بعضكم يعلم، لكن لأصدقائي الذين مازالوا لا يعلمون. لقد تمَّت خطبتنا في نهاية العام الماضي، ولدينا مولود سيخرج في بداية الصيف. أشعر أني مباركة جداً".

وسيكون هذا الزواج الثالث لجونسون، الذي طلَّق زوجته الأولى، وهو منفصل حالياً عن زوجته الثانية مارينا ويلر.

وفي وقت سابق من فبراير الماضي استمعت محكمة إلى طلب رئيس الوزراء وويلر إنهاء زواجهما بعد الاتفاق على ترتيبات مالية. وتزوج الاثنان في عام 1993، وانفصلا في عام 2018، وأنجبا أربعة أبناء.

ونشرت وسائل الإعلام خبر ارتباط سيموندز - وهي رئيسة سابقة لقسم الاتصالات بحزب المحافظين - عاطفياً بجونسون في بداية عام 2019. لكن معرفتها به تعود إلى عملها في حملة إعادة انتخابه عمدة للعاصمة (لندن) في عام 2012.

وتعمل سيموندز اليوم كبيرة مستشارين في مجموعة أوشيانا الأميركية للحملات البيئية، بعدما تركت مهامها مع حزب المحافظين في عام 2018.

ورُزق رئيسا الوزراء السابقان توني بلير وديفيد كاميرون مولوداً جديداً لكل منهما وهما في المنصب. ففي عام 2000، وضعت شيري زوجة بلير طفلهما الرابع ليو، في حين وضعت سامانثا زوجة كاميرون ابنتهما فلورنس في عام 2010.

back to top