«الكهرباء»: 90% نسبة حضور الموظفين و«البصمة» بالكشوف

الطيار: حرصنا على توفير المعقمات والإرشادات التوعوية للموظفين ومرتادي الوزارة

نشر في 02-03-2020
آخر تحديث 02-03-2020 | 00:05
توقيع العاملين في «التربية» لإثبات الحضور أمس
توقيع العاملين في «التربية» لإثبات الحضور أمس
أكدت مدير إدارة العلاقات العامة في وزارة الكهرباء والماء م. إقبال الطيار، أن أجواء العمل والحضور أمس كانت طبيعية في الوزارة بعد اجازة الأعياد الوطنية، مشيرة إلى التزام الموظفين بالدوام، إذ بلغت نسبة الحضور نحو 90 في المئة، فيما عدا أصحاب الإجازات المرضية والرسمية.

وقالت الطيار، في تصريح، خلال وجودها في المكتب الخاص لمتابعة إجراءات الوقاية من "كورونا" عند مدخل الوزارة أمس، إن استقبال المراجعين مستمر بطريقة عادية مع الحرص على تقديم الارشادات التوعوية لهم حول الوقاية من "كورونا"، وتزويد من يحتاج منهم بالكمامات والمعلومات الأولية حول كيفية تجنب انتشار الفيروس.

وشددت على أن "الكهرباء" حرصت مع أول يوم دوام بعد اجازة الأعياد الوطنية على الصحة العامة للموظفين والمراجعين، إذ وفرت المعقمات في جميع أنحاء الوزارة، عند المداخل وأمام المصاعد وفي مختلف الإدارات التي تشهد كثافة في استقبال المراجعين مثل إدارة شؤون المستهلكين، إضافة إلى نشر إعلانات وملصقات إرشادية لتوعية الموظفين والمراجعين بالحفاظ على صحتهم وتجنب الفيروس، بالاضافة إلى توزيع البروشورات التوعوية على الموظفين والمراجعين.

ولفتت إلى أن مكتب العلاقات العامة سيتواجد بشكل يومي عند مدخل الوزارة للرد على أي استفسارات، وتلقي أي ملاحظات بشأن أي أعراض تظهر على مرتادي الوزارة.

وعن آلية تدوين الحضور والانصراف في ظل وقف العمل بنظام البصمة، قالت الطيار، إنه تم توزيع كشوف بأسماء الموظفين على مديري الإدارات للتوقيع عند الدخول وعند انتهاء أوقات الدوام، وسيتم تسليمها لإدارة شؤون العاملين، مشيرة إلى أن الأمر تم بسلاسة ويسر دون أي مشاكل بعد قرار ديوان الخدمة بإيقاف العمل بنظام البصمة للحد من انتشار "كورونا".

وأشادت بتعاون موظفي الوزارة، لافتة إلى أن الاستقرار في سير العمل دليل على نجاح الوزارة في اجراءاتها التي وجه إليها وزير الكهرباء والماء م. محمد بوشهري، ووكيل الوزارة بالتكليف حمود الروضان.

وأشارت الطيار إلى أن مواقف المراجعين عجّت بالسيارات وهذا دليل على أن آلية العمل داخل الوزارة طبيعية جدا، ولم يؤثر عليها ما يشاع حول "كورونا"، مبينة أن الوزارة حريصة على التعاون مع جهات الدولة ذات الاختصاص بهذا الشأن.

مواقف المراجعين عجّت بالسيارات
back to top