تأجيل مباراتي العين والشارقة مع السد والدحيل في «الأبطال»

نشر في 02-03-2020
آخر تحديث 02-03-2020 | 00:00
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
أجَّل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مباراتي العين والشارقة الإماراتيين مع السد والدحيل القطريين على التوالي، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عبر حسابه في "تويتر"، تأجيل المباراتين "بسبب الظروف الصحية الراهنة التي تمر بها المنطقة".

وكانت مباراة الدحيل والشارقة في الدوحة الاثنين، هي الوحيدة إلى جانب مباراة العين والسد في استاد هزاع العين الثلاثاء، لم يتم تأجيلهما من مباريات فرق غرب القارة في الجولة الثالثة للمسابقة القارية.

وسافر الشارقة بالفعل أمس الأول إلى قطر لخوض المباراة أمام الدحيل، ونشر حساب النادي الإماراتي على "تويتر" صورا لأفراد بعثة الفريق وهم في الطائرة المتجهة الى الدوحة، قبل ان يتم اعلان قرار التأجيل.

من جهته، تقدم العين بطلب الى الاتحاد القاري لتأجيل مباراته مع السد.

وقال عضو إدارة النادي الإماراتي ماجد العويس، في تصريح للموقع الرسمي للنادي، إن ذلك يأتي "اتساقا مع إجراءات الوقاية والمراقبة المتبعة في الدولة حاليا بهدف التصدي لفيروس كورونا، خصوصا ان الساعات الماضية شهدت اكتشاف حالتين حول استاد هزاع بن زايد (الذي سيحتضن المباراة)، وتحديداً في طواف الإمارات للدراجات".

وأشار العويس كذلك الى ما ذكرته وسائل الإعلام مؤخرا "حول إصابة عدد من لاعبي فريق سيباهان اصفهان (الإيراني) الذي واجه السد في الجولة الماضية لدوري أبطال آسيا".

back to top