stc تزور المطار لتوزيع الكمامات والمعقمات

نشر في 02-03-2020
آخر تحديث 02-03-2020 | 00:00
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، إطلاق حملتها التوعوية بالشراكة مع مجموعة صيدليات علي عبدالوهاب المطوع، بشأن سُبل الوقاية من الأمراض المُعدية، وذلك في إطار سياستها المستدامة بشأن دعم الصحة والسلامة والتوعية المجتمعية.

وفي إطار أنشطتها المجتمعية بشأن التوعية الصحية، قام فريق عمل stc بزيارة مطار الكويت الدولي، لتوزيع الكمامات الصحية ومواد التعقيم، والمنشورات التوعوية على موظفي المطار والمسافرين المغادرين والعائدين إلى أرض الوطن، حيث قامت مجموعة علي عبدالوهاب لقطاع الصيدلة بتوفير جميع المنتجات التي تم توزيعها.

من جهتها، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc: "تأتي هذه الحملة في الوقت الذي تنتشر مخاطر الإصابة بالأمراض المُعدية، وهو الأمر الذي حتَّم على stc أن تقوم بدور بنَّاء ومساهم في الوقاية من هذا المرض، حرصاً على سلامة أهلنا ووطننا الكويت، وانعكاساً للدور المحوري الذي يقوم به القطاع الخاص تجاه دعم المجتمع".

أكثر سلاسة

وأشارت إلى أن "مساهمات الشركة في المجال الصحي متعددة ومتواصلة على مدار السنوات، باعتبارها جزءا متأصلا في صميم استراتيجيتنا الخاصة بالمسؤولية المجتمعية للشركات، وانسجاماً مع الأهداف المتعلقة بتغيير نمط حياة الأفراد، ليصبح أكثر سلاسة وصحية، وهو الأمر الذي ينعكس أيضاً في نموذج أعمالنا وأهداف تمكين التحول الرقمي".

وتابعت: "فضلاً عن ذلك، فإن stc دائماً سبَّاقة فيما يتعلق بردِّ الجميل إلى المجتمع الكويتي، وتقديم كل ما يخدم رخاء وتطور وطننا".

وبهذه المناسبة، تقدمت stc بالشكر إلى جميع المشاركين في هذا العمل التوعوي، الذي يعكس حس الوطنية لدى موظفي الشركة، كما أعربت عن امتنانها للتعاون الذي لاقته من المؤسسات والهيئات المختلفة، التي فتحت مجال التعاون مع stc لتقديم يد العون في القضاء على الأمراض المُعدية، في مقدمتها وزارة الصحة، ووزارة الداخلية والإدارة العامة للطيران المدني، ممثلة في م. صالح الفداغي نائب المدير العام لشؤون مطار الكويت الدولي في الإدارة العامة للطيران المدني وجميع القائمين على العمل في مطار الكويت الدولي، والشكر موصول لفريق عمل "علي عبدالوهاب المطوع" على دعمهم لهذه الحملة.

وتأتي الحملة التوعوية تأكيداً للولاء والانتماء والحس الوطني الذي تبديه الشركة، لاسيما أن انطلاقها يأتي تزامناً مع حملة "حبها معروف"، التي تشتمل على عدد من الأنشطة التي أطلقتها stc بمناسبة الأعياد، لمشاركة المجتمع الكويتي فرحته.

back to top