«بوبيان» يعلن جاهزيته لمواجهة «كورونا»

نشر في 02-03-2020
آخر تحديث 02-03-2020 | 00:00
المدير العام لبنك بوبيان وليد الياقوت
المدير العام لبنك بوبيان وليد الياقوت
أكد المدير العام لبنك بوبيان وليد الياقوت أن استعدادات البنك، ومنذ اليوم الأول لإعلان ظهور أول حالة لفيروس الكورونا الجديد في الكويت، تمت وفق تعليمات وزارة الصحة والجهات المسؤولة، حفاظا على صحة العملاء والموظفين والمجتمع.

وأوضح الياقوت أن البنك وحرصا منه على الصحة العامة قام خلال الأيام الماضية باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية والترتيبات التي طالبت بها وزارة الصحة والجهات المسؤولة، إضافة إلى اتباع الإرشادات الصحية الصادرة عن منظمة الصحة العالمية، والتي من شأنها المساهمة في حماية البلاد من خطر هذا المرض.

وأضاف أن بنك بوبيان بدأ بالفعل تنفيذ التعليمات الصادرة من الجهات المسؤولة، والخاصة بالقيام بتعقيم أجهزة السحب الآلي والفروع والمباني الرئيسية، بجانب تركيب أجهزة تعقيم بجميع المواقع، حيث تم تركيب أكثر من 95 جهاز تعقيم لجميع أجهزة السحب وITM والسحب الآلي الخاصة بالفروع، بجانب أجهزة السحب الآلي الخاص بالسيارات، والمرور 4 مرات يوميا لتعقيم وتعبئة أجهزة التعقيم مرة أخرى.

كما تم تركيب أكثر من 120 جهاز تعقيم جديدا داخل الفروع والمباني الرئيسية للبنك، وتجهيز كمامات لتوزيعها على الموظفين بالفروع والمباني، ابتداء من أول يوم دوام بعد عطلة الأعياد الوطنية.

وأوضح الياقوت أن البنك، ومن خلال قنواته المختلفة على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، قام بنشر العديد من الرسائل التوعوية التي توجه الجميع للحفاظ على الصحة العامة، انطلاقا من أهمية الوقاية كونها خيرا من العلاج، مؤكدا أن البنك طوال السنوات الماضية كان حريصا على اتباع المعايير الصحية والوقائية في كل مبانيه الرئيسية والفروع، حرصا منه على صحة الموظفين والعملاء.

وتوجه بالشكر إلى العديد من الجهات، وفي مقدمتها بنك الكويت المركزي ووزارة الصحة ووزارة التجارة والصناعة على الجهود التي تقوم بها في هذا الاطار، بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة.

وأضاف أن بنك بوبيان، وبناء على توجيهات الإدارة العليا، سيضع كل إمكاناته في خدمة الجهات الحكومية، من أجل مواجهة هذه الازمة، راجيا العلي القدير أن ينعم على الكويت والعالم بنعمة الصحة والعافية.

back to top