فونسيكا: إذا أُجلت مباراة يجب تأجيل البقية

نشر في 01-03-2020
آخر تحديث 01-03-2020 | 00:00
 المدير الفني لروما، باولو فونسيكا
المدير الفني لروما، باولو فونسيكا
عبّر البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني لروما، عن احترامه وثقته في الدوري الإيطالي، الذي قرر امس تأجيل 5 لقاءات من الجولة الـ26 في "السيري آ"، ولكنه قال إنه "إذا أجلت مباراة يجب تأجيل بقية المباريات".

وكانت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم أعلنت أمس تأجيل ديربي يوفنتوس وإنتر ميلان المقرر اليوم إلى 13 مايو المقبل، وكذلك أربع مباريات أخرى بالجولة الـ26 من الكالتشو هذا الأسبوع، بعدما كان تقرر إقامتها بدون جمهور، بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، الذي أودى بحياة 21 شخصا في إيطاليا.

وقال فونسيكا، خلال المؤتمر الصحافي الرسمي، عشية مواجهة كالياري "عملت السلطات على اتخاذ أفضل القرارات الممكنة في الوقت الحالي. أثق تماما في السلطات المختصة بهذا الأمر. هناك مشكلة ولكننا جميعا يجب أن نعلم أنها تقوم بأفضل ما لديها".

وتعد مواجهة الذئاب واحدة من اللقاءات التي ستقام اليوم، نظرا لعدم وجود خطر العدوى بالفيروس في هذه المناطق بجانب ليتشي-أتالانتا، بينما تقام اليوم مواجهات لاتسيو-بولونيا ونابولي-تورينو، والاثنين المقبل سامبدوريا-هيلاس فيرونا.

وأضاف فونسيكا "حتى لا تكون هناك شكوك حول انتظام المسابقة أرى أنه إذا أقيمت مباراة يجب أن تُلعب بقية المباريات، وإذا تم تأجيل مباراة يجب أن تؤجل بقية المباريات".

back to top