«stc» تطلق حملة «حبها معروف»

الجاسم: نبحث دوماً عن تنويع المواضيع بما يرضي مختلف الأذواق

نشر في 01-03-2020
آخر تحديث 01-03-2020 | 00:00
جانب من فعاليات stc في المدارس
جانب من فعاليات stc في المدارس
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc إطلاق حملتها «حبها معروف»، بمناسبة الاحتفالات بالأعياد الوطنية، في بادرة منها لمشاركة أبناء الوطن فرحتهم.

وقالت الشركة إن الأغنية التي أطلقتها، في إطار الحملة، حازت إعجاب المستمعين، وحققت خلال 4 أيام مليون مشاهدة، مشيرة إلى أن 3 من الشخصيات المؤثرة محليا شاركوا بالظهور في هذا العمل الفني الوطني.

وتقدمت بالشكر الى جميع المشاركين في هذا العمل الفني، لاسيما المخرج عباس اليوسفي، ودافي وبشار الجزاف وزيونه الصفار، الذين قاموا بعمل رائع في كتابة وتلحين وغناء الأغنية، وقامت شركة Doors Production بالإشراف وإنتاج هذا العمل.

وفي إطار الأنشطة العديدة التي أطلقتها stc بمناسبة الأعياد الوطنية، شاركت الشركة في عدد من الفعاليات الترفيهية التي من شأنها مشاركة المجتمع الكويتي فرحته، مثل مهرجان دبدوب، زيارة المدارس المختلفة، واستقبال المسافرين لدى مطار الكويت الدولي، بحضور فرقة العرضة الكويتية.

وأطلقت stc مهرجان «دبدوب» الترفيهي العائلي، الذي أقيم في حديقة العديلية 22 فبراير، لتشارك فيه الحضور العديد من المسابقات الترفيهية والفقرات الفنية وتوزيع الهدايا والجوائز على المشاركين في الفعاليات وكل الحضور في إطار الحملة ذاتها.

بهذه المناسبة، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc، «نهنئ صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد، بهذه المناسبة الوطنية، وسنواصل العمل من أجل رد الجميل للمجتمع الكويتي عبر مختلف المناسبات الوطنية، وغيرها من الفعاليات المجتمعية».

وأعربت الجاسم عن سعادتها بنجاح هذا العمل، والإقبال والاعجاب غير المسبوق الذي حاز عليه في فترة قصيرة، لافتة إلى أن هذا الإنتاج يعكس الانتماء وروح المشاركة التي طالما تميز بها فريق عمل stc، وأعرب عنه في مختلف أنشطته التسويقية، مضيفة أن الشركة تواقة دائما الى الإبداع والتغيير فيما تقدمه من أعمال فنية، لذا تبحث دوما عن تنويع المواضيع بما يرضي مختلف الاذواق.

back to top