مركز الخوارزمي ينظم دورة «مهارات أساسية في استخدام 365 Office»

نشر في 01-03-2020
آخر تحديث 01-03-2020 | 00:00
شعار جامعة الكويت
شعار جامعة الكويت
نظم مركز الخوارزمي للتدريب على تقنية المعلومات ومركز نظم المعلومات في جامعة الكويت، بالتعاون مع إدارة التطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية، برنامجه التدريبي المتميز للفصل الثاني من العام الجامعي 2019/ 2020 (دورة مهارات أساسية في استخدام نظام Office 365)، حيث قدَّم المركز 5 دورات في الفصل الماضي للعام الجامعي 2019/ 2020، وتم تدريب أكثر من 120 متدربا.

وذكر المركز، في بيان صحافي، أمس، أن فريق التدريب بالمركز تطرق بالدورة إلى كل ما يتعلق بتطبيقات Office 365، إضافة إلى تفعيل البريد الإلكتروني، وتفعيل حساب مجتمع مايكروسوفت التعليمي.

وأعلن مدى الاستفادة من تطبيقات Office 365 لكل موظف ومتدرب، وكيفية توفير الوقت وتطوير العمل عن طريق التطبيقات، كما تم شرح تطبيق "People"، الذي يسهل عملية تتبع الاجتماعات والمهام بين الأشخاص، وتطبيق "Forms"، الذي يعمل على النماذج والاختبارات الإلكترونية، إضافة إلى كيفية التواصل مع زملاء العمل بسهولة، وتنظيم المهام بينهم عن طريق تطبيقَي Teams وGroup ومشاركة الملفات والمستندات الرقمية، ما يوفر المستندات الورقية.

وفي نهاية كل دورة تم الرد على استفسارات المتدربين، إضافة إلى تكريم المتدربين بشهادات تقدير لحضورهم.

ويسعى مركز الخوارزمي إلى أن يكون متخصصا في تنظيم وتدريب وتأهيل ورفع كفاءة جميع منتسبي الجامعة، من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلبة داخليا، وموظفي الدولة خارجيا، وأن ويكون المركز الوحيد لتقديم تكنولوجيا تقنية المعلومات بالجامعة.

back to top