محافظة الأحمدي احتفت بالأشقاء الخليجيين في منفذ النويصيب

نشر في 26-02-2020
آخر تحديث 26-02-2020 | 00:00
محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد
محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد
رفع محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وولي العهد سمو الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، وإلى المواطنين والمقيمين، بمناسبة حلول ذكرى الأعياد الوطنية المجيدة للكويت، سائلا المولى سبحانه أن يعيد أمثال هذه المناسبات السعيدة، على الكويت الحبيبة وقيادتها الرشيدة، وعلى الأمتين العربية والاسلامية والعالم أجمع بالأمن والأمان والاستقرار والرخاء.

وتقدم الخالد بالتهاني العاطرة الى وجهاء ومختاري وأهالي وقاطني محافظة الاحمدي، وقيادات ومنتسبي جميع الاجهزة الرسمية، ومؤسسات المجتمع المدني، والقطاع الخاص العاملة على امتداد مناطقها.

وكان المحافظ قد رعى وحضر الاحتفالية المتميزة التي اقامتها محافظة الاحمدي مساء امس الاول في منفذ النويصيب الحدودي لاستقبال الاشقاء والاصدقاء القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في احتفالات الكويت بالاعياد الوطنية.

وأعرب عن سعادته بتقاسمهم ومشاركتهم اشقائهم في الكويت فرحتهم بأعياد وطنهم الحبيب، متمنيا أن «يديم الله سبحانه لُحمتنا الخليجية، وأخوتنا ومحبتنا المتبادلة مع اهلنا في مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ودامت اعياد الكويت الغالية وعزتها ونهضتها في ظل قيادتها الرشيدة».

وخلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة للعام الرابع، أشار الخالد الى انها تمثل مسك ختام برنامج احتفالات محافظة الاحمدي 2020 الحافل بأعياد الوطن، والذي بدأ بمراسم «رفع العلم» ثم المهرجان العائلي «أم الخير»، فالحفل الغنائي الكبير «فرحة الاحمدي» وصولاً إلى فعالية اليوم.

وحظيت احتفالية محافظة الاحمدي الختامية في النويصيب بمشاركة العديد من الجهات الرسمية والاهلية وعدد من الفرق التطوعية والكشافة والمرشدات والزهرات، الى جانب فريق الطائرات الورقية واللجنة الكويتية للرياضات الجوية، كما اشتمل برنامج الاحتفالية على عرض حي لفرقة الفنطاس الشعبية التي تفاعل معها الحضور.

ومن جهته، أكد مراقب جمارك منفذ النويصيب بلال الخميس ان توجيهات المدير العام للجمارك ومدير المنافذ البرية كانت واضحة بشأن تسهيل وتذليل جميع الصعوبات لضمان نجاح احتفالية محافظة الاحمدي في المنفذ باستقبال الاخوة والاشقاء من دول مجلس التعاون، موضحا أن مشاركة ابنائنا الطالبات والطلاب كان لها اثر جيد في نفوس العاملين بالمنفذ والقادمين الى البلاد.

back to top