صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4433

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

القطان: سياسة طائرة كاظمة هي انتقاء المواهب

قال مدير الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي كاظمة، صادق القطان، إن البطولة العربية للأندية المقامة حاليا في مصر تُعد أفضل إعداد للفريق البرتقالي للاستحقاقات المهمة المقبلة، سواء بطولة الدوري الممتاز أو كأس الاتحاد، مشيرا إلى أن فريق الطائرة ند قوي لجميع منافسيه في اللعبة بالكويت، سواء العربي أو القادسية أو نادي الكويت.

وذكر القطان في تصريحات لـ"الجريدة"، أن "اللاعبين استفادوا كثيرا من المعسكر الاستعدادي في صربيا، والذي خاض خلاله كاظمة 4 مباريات مع فرق المقدمة في الدوري هناك، وأشرك الجهاز الفني، بقيادة ألكسندر، كل اللاعبين الجاهزين بدنياً، للوصول بمستواهم الفني والبدني إلى أفضل حالة، وهو ما انعكس إيجابيا على الأداء في الدور التمهيدي للبطولة العربية أمام ناديي سنجل الفلسطيني والبشمركة العراقي، والصعود إلى دور الثمانية".


وأضاف: "واجهنا صعوبات بالفريق في أول مباراتين بالبطولة العربية، لغياب بعض اللاعبين أصحاب الخبرات، لظروف الإصابة، مثل مشعل العمر وعبدالرازق اللغاني وعلي سعدون، لكن العناصر البديلة استطاعت الظهور بمستوى مميَّز جداً، وقدموا عروضا قوية ونالوا إشادة واستحسان كل مَن تابع أول مباراتين لنا في الماراثون العربي".

وتابع: "لدينا محترف واحد حاليا في صفوف الفريق، وهو اللاعب الفيس دالسيرس، الذي يمتلك مقومات جيدة جداً، ويثق الجهاز الفني كثيرا بإمكاناته. أما العناصر الباقية فمن أبناء النادي، في ظل سياسة الإدارة بانتقاء المواهب والاعتماد عليها مع الفريق الأول، وإكسابهم الخبرات اللازمة، حتى يكونوا نواة للمستقبل، وجميعهم يمتلكون طموحات الفوز بالبطولات، ووضع كاظمة على منصات التتويج القاري والمحلي أيضا".

واختتم القطان حديثه بالقول: "إدارة النادي تدعم الفريق، ولا تبخل بأي شيء، وكفريق نسعى إلى أن نكون عند حُسن الظن بنا، خصوصا أننا عائدون من فترة إيقاف دولي طويلة. أؤكد أننا لم نشعر بأي صعوبة في مصر، وتنظيم البطولة العربية رائع، وأشكر عليه الاتحادين العربي والمصري للعبة".